عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-03-2015 - 09:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نادي العربي السوري يبلغ الدور النهائي لدوري الدرجة الثانية

نادي العربي السوري يبلغ الدور النهائي لدوري الدرجة الثانية 4aa2d2b04b.jpg

تأهل فريق العربي إلى الدور النهائي لدوري أندية الدرجة الثانية بكرة القدم المؤهل للدرجة الأولى وذلك بعد تصدره لمجموعته التي ضمت فرق عمال القنيطرة والجولان والمليحة وحرستا مع ختام مرحلة الإياب قبل أيام .

وتصدر فريق العربي المجموعة برصيد 19 نقطة بواقع 10 نقاط ذهابا إثر فوزه بثلاث مباريات على عمال القنيطرة 3-1 والمليحة 2-1 وحرستا 6-صفر وتعادله مع الجولان بهدفين لمثلهما و 9 نقاط إيابا بتغلبه على الجولان 5-صفر والمليحة 1-صفر وحرستا 9- 3 مقابل خسارة مفاجئة مع عمال القنيطرة صفر-1 .

وسجل الفريق 28 هدفا تناوب عليها كل من صياح نعيم 8 أهداف و قصي البني 7 أهداف و قصي مرشد 4 أهداف وهاني بالي وعدي البني وضياء محاسن هدفين لكل لاعب وهدفا لكل من أيمن العسافين ومعن مرشد و سامح نصر فيما تلقت شباكه ثمانية أهداف مناصفة بين المرحلتين .
وبين مدرب رجال العربي أيمن عصفور أن هذا التأهل للدور النهائي كان متوقعا قياسا بإمكانات فريقه الذي فرض نفسه بقوة ومطلوبا للعودة مجددا إلى إطار المنافسة وتحقيق أماني جماهير محافظة السويداء الرياضية بالصعود للدرجة الأولى .

وأوضح عصفور أن فريقهم تميز خلال التجمع بجميع خطوط لعبه مع ظهور وجوه واعدة شابة تم إعطاوءها الفرصة وأثبتت وجودها مبينا أنه عمل على خلق حالة انضباطية مقبولة للفريق وأجرى تغييرا على بعض المراكز بما يتناسب مع إمكانات وقدرات لاعبيه .

وأضاف عصفور أن نتيجة مباراة فريقهم مع عمال القنيطرة إيابا كانت مفاجئة لهم ولا تعكس حقيقة مستواهم والفرص الكثيرة التي أضاعوها موجها بالوقت نفسه الشكر للاعبين والجهاز الإداري والفني المساعد له على ما قدموه خلال الفترة الماضية مباركا لإدارة النادي الجديدة التي وقفت الى جانبهم ومتمنيا منها توفير أكبر دعم لهم في المرحلة القادمة.

ولفت مدرب العربي إلى أن الفريق بدأ حاليا بعد استراحة لمدة 48 ساعة بالتحضير للمربع الذهبي المقرر في الثاني والعشرين من الشهر الجاري والذي تتخلله مباريات كأس الجمهورية التي ستكون بمثابة استعداد لهم مشيرا إلى وجود فرصة أمامهم للصعود للدرجة الأولى عليهم الاستفادة منها .

من جهته أشار رئيس نادي العربي نادر كرباج إلى أن التأهل للمربع الذهبي شيء إيجابي قياسا بالظروف المادية الصعبة التي يعاني منها النادي ويعكس مدى تميز الفريق بلاعبيه وكادره التدريبي والإداري موضحا أن فرصتهم متساوية مع كل الفرق التي سيواجهونها ولاسيما أنه سبق لهم التعادل مع الحرية وأمية في التجمع الماضي مع عدم استهانتهم أيضا بفريق البريقة الذي قدم أداء جيدا في دوري المجموعات .

وذكر كرباج أن الإدارة ستسعى بكل جهدها لتوفير مكافآت قريبا للفريق لتضاف إلى تعويضاتهم التي يتقاضونها مع استمرارها برفع الجانب المعنوي لدى اللاعبين بما يضمن تحقيق الهدف المطلوب حاليا لبلوغ دوري الدرجة الأولى .

وضمت تشكيلة فريق رجال العربي الحراس حسام العربيد ونسيم معروف وفادي أبوراس واللاعبين باسل صالحة ومعن ومجدي وقصي مرشد وضياء محاسن وعدي وقصي البني وأيمن العسافين عمران أبو يحيى ووجدي الصايغ وهاني بالي وسامر ناصر وآزاد نعسان ومعتز العقلة وصياح نعيم ووجدي النداف وربيع الشاطر وسامح نصر وأنس الفندي غانم وأيهم المتني و نزار دوارة إضافة لمساعدي المدري خالد صيموعة وقيصر الباروكي ومدرب الحراس منيب فرزان والإداري سامر الشعار والمشرف العام كمال مرشد .

رد مع اقتباس