عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-12-2007 - 08:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
رئيس نادي عفرين : سنتعاقد مع مهاجم محترف عالي المستوى

رئيس نادي عفرين : سنتعاقد مع مهاجم محترف عالي المستوى
رئيس نادي عفرين : سنتعاقد مع مهاجم محترف عالي المستوى

أكد السيد أحمد مدو رئيس نادي عفرين أنه سيقوم بالتعاقد مع مهاجم محترف عالي المستوى مهما كلف الأمر بين مرحلتي الذهاب والإياب ، وأضاف أن المادة لن تقف عائقاً في جه حل مشكلة العقم الهجومي التي يعاني منها الفريق ، أما بخصوص المهاجم العراقي صاحب عباس فذكر المدو أن نادي عفرين أرسل كتاباً لاتحاد كرة القدم من أجل فسخ عقده بسبب رأي المدرب الذي يفضل الاستغناء عنه ونتيجة انقطاع صاحب عباس المفاجىء عن التدريب .

وحول المشوار العفريني في الدوري إلى الآن أبدى المدو تفاؤله بتحقيق نتائج أفضل في الإياب ووعد الجمهور بنتائج متميزة حتى أمام الفرق الكبيرة تعيد التوازن إلى الفريق وتضمن بقاءه في مصاف دوري المحترفين ، وعزى المدو بعض الخسارات التي تعرض لها عفرين إلى غياب التوفيق رغم الأداء الجيد الذي يقدمه الفريق بشكل عام وضرب مثلاً بمباراتي الطليعة و الاتحاد اللتان اعتبر المدو أن نتيجتهما الرقمية لا تدل على السيطرة والأداء في الملعب .

وذكر المدو لموقع الكرة السورية أن تواجد نادي عفرين في دوري المحترفين للمرة الأولى أثر بشكل أو بآخر على اللاعبين وظهرت حالة ارتباك واضحة في بداية الموسم لدى البعض منهم لكنه أشار إلى أن الحالة النفسية للفريق ممتازة حالياً بشكل عام .

وختاماً أكد المدو أن الإدارة العفرينية تنتظر بطاقة شكر يقدمها اتحاد الكرة لجهمور النادي لانضباطه وتشجيعه الأخلاقي الذي أشاد به المراقبون .


بقلم : ملاذ الزعبي - دمشق
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 16-12-2007 الساعة 08:19
رد مع اقتباس