عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-03-2015 - 11:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
انطلاق دورة دمشق الكروية للشباب 2015

انطلاق دورة دمشق الكروية للشباب 2015

تنطلق السبت القادم مباريات الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من منافسات دورة دمشق الكروية التنشيطية لأندية دمشق (فئة الشباب) فيلتقي في لقاء القمة الوحدة مع المحافظة في ملعب المجد، ويتواجه الجيش والشرطة في ملعب الفيحاء، بينما يلتقي المجد مع النضال في ملعب المحافظة.

ففي اللقاء الأول بين الوحدة والمحافظة يسعى الفريقان للحصول على نقاط المباراة لفك الشراكة في الصدارة، فكلاهما يملك /9/ نقاط من /3/ انتصارات، ففوز أحدهما يعني الاعتلاء في الصدارة بانتظار مباريات الجولة الأخيرة، ويتوقع لهذه المباراة أن تكون قوية وندية.

وفي اللقاء الثاني يحاول الجيش تعويض ما فاته في الجولة الماضية والابتعاد عن نزيف النقاط، فهو يحتل المركز الثالث بمشاركة النضال بـ /4/ نقاط والشرطة لا يوجد لديه أي أمل في المنافسة باستثناء أنه يعد هذه المباريات احتكاكية ومفيدة له من كل الجوانب.

وفي اللقاء الثالث يسعى المجد لإحراز أول انتصار له في الدورة على الرغم من أنه يمر بظروف سيئة من حيث عدم التدريب(لم يتدرب منذ أكثر من شهرين إلا تمريناً واحداً) لكن اللاعبين لديهم الرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية بقيادة مدربهم المجتهد الذي يسعى بدوره لإظهار الفريق بأحسن صورة، بينما النضال يحاول الوصول إلى نقطته السابعة، وسيخوض اللقاء بمعنويات عالية بعد تعادله مع الجيش.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس