عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-03-2015 - 11:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
انطلاق منافسات كأس الجمهورية لكرة القدم 2015

انطلاق منافسات كأس الجمهورية لكرة القدم 2015

تنطلق يوم السبت القادم مسابقة كأس الجمهورية في كرة القدم مباريات الدور الأول، ويحتضن ملعب رعاية الشباب في حلب مباريات شرطة حلب وحرفيي حلب، ويوم الأحد يحتضن الملعب نفسه مباراة عفرين وعمال حلب.

وفي دمشق يحتضن ملعب المحافظة مباراة الجولان وحرستا، كما يحتضن ملعب النضال مباراة عمال القنيطرة والمليحة، ويوم الأحد يلتقي جرمانا مع العربي على أرض ملعب جرمانا، كما يلتقي اليقظة مع الكسوة في ملعب المجد، بينما يلتقي البريقة مع شهبا في ملعب النضال، وتختتم مباريات هذا الدور يوم الاثنين بلقاء الحرية واليرموك في أرض ملعب رعاية الشباب.

وتبدأ هذه المباريات في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً، وتقام جميع هذه المباريات من مرحلة واحدة وفي أرض حيادية «إلا في حال تم الاتفاق بين الناديين على إقامة المباراة في ملعب أحد الفريقين» وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل يتم اللجوء إلى ضربات الجزاء لتحديد الفريق الفائز والمتأهل للدور الثاني من دون تمديد باستثناء المباراة النهائية التي يتم فيها اللجوء إلى شوطين إضافيين، وفي حال استمر التعادل يتم اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية، إضافة إلى أن المباراة النهائية لهذه المسابقة ستقام في دمشق ومن مرحلة واحدة أيضاً.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس