عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-03-2015 - 10:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,757
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد الحلبي يبحث عن وديات قبل مواجهة جبلة

عبد الباسط نجار



بدأ أنس الصاري المدرب الجديد لفريق الاتحاد السوري البحث عن مباريات ودية لفريقه قبل مواجهة فريق جبلة ضمن الجولة الأخيرة لحساب المجموعة الأولى من الدوري السوري لكرة القدم والتي قررها اتحاد الكرة في الخامس من شهر أبريل القادم .

وأكد الصاري لمشرف الكرة في النادي بأن فريقه بحاجة ماسة لمباراتين وديتين على الأقل قبل مواجهة جبلة وهي مصيرية والفوز فيها يكفي الاتحاد البقاء في دوري الكبار بغض النظر عن نتائج فرق الأخرى.

ومن المتوقع أن تبدأ إدارة النادي التي يرأسها المهندس عبد الغني كبة اتصالاتها مع فرق العاصمة ومن أبرزها الوحدة والمحافظة لإقامة مباريات ودية قبل مباراة جبلة الذي ضمن مقعده في دوري القسم الثاني ورغم ذلك لن يرفع الراية البيضاء وسيقاوم فريق الاتحاد الحلبي لحفظ ماء وجهه أمام جماهيره .

وبدوره أكد الصاري وهو المدرب الرابع للفريق في الموسم الحالي بعد أمين آلاتي وجمال هدلة ورضوان الأبرش بأن فريقه قادر على تجاوز جبلة والبقاء في مكانه الطبيعي.

وكشف الصاري بأنه معنويات لاعبيه مرتفعة وقد وعدوا بتقديم أفضل ما لديهم في هذه المباراة المصيرية وقال بأن فريقه لن يخذل جماهيره الكبيرة والتي تستحق أن يكون فريقها منافساً على اللقب وليس الهروب من شبح الهبوط للقسم الثاني .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس