عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-03-2015 - 09:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كأس الجمهورية انطلق ونتائج ومفاجئات

انطلقت أمس مباريات كأس الجمهورية لكرة القدم لتعيد النشاط إلى ملاعبنا بغياب الدوري الذي توقف كرمى عيون استعداد منتخباتنا الوطنية، ومن الطبيعي أن تشارك الأندية بلاعبيها الملتزمين مع المنتخب الاولمبي الذي أعلن الاستعداد النهائي ويهم بالسفر لبنغلادش عبر الكويت.


والدور الأول يتواصل اليوم ويختتم غداً ويقتصر على سبع مباريات ولا ندري حتى الساعة إن كانت بعض الفرق ستعتذر كما فعل عمال القنيطرة فاعتبر المليحة فائزاً ومتأهلاً إلى الدور الثاني.

وأمس فاز في حلب فريق شرطة حلب على الحرفيين 2/1، وفاز حرستا على الجولان 3/2 بركلات الترجيح بعد التعادل 1/1، ويلعب اليوم في حلب عفرين مع عمالها، وفي جرمانا فريقها مع العربي وعلى ملعب النضال يلتقي اليقظة مع الكسوة، ويلعب البريقة مع شهبا على ملعب المجد، وتختتم المباريات غداً بلقاء وحيد يجمع الحرية مع اليرموك على ملعب رعاية الشباب في حلب.

الدور الثاني

اتحاد كرة القدم حدد مواعيد الدور الثاني ضمن الشهرين القادمين فيبدأ السبت القادم بلقاء المجد مع الفائز من لقاء عفرين وعمال حلب، وينتهي في العاشر من أيار بلقاء الجهاد مع الفائز من لقاء البريقة وشهبا، وراعى هذا الموعد استئناف الدوري في المجموعة الثانية لتخفيف نفقات السفر على الجهاد، والشيء ذاته ينطبق على الجزيرة الذي سيلعب مباراته مع مصفاة بانياس في الشهر الرابع متزامناً مع استئناف الدوري في مجموعته الأولى.

ولن تشهد المباريات السخونة المطلوبة إلا في دورها الثالث الذي سيجمع فرق الدرجة الأولى في مواجهات مباشرة، على حين فإن أغلب مباريات الدور الثاني ستكون طابقية إن استثنينا المفاجآت وهي غير متوقعة استناداً إلى ما قدمته الفرق سواء بدوري الدرجة الأولى أو الثانية.

والقرعة جنبت فرق دوري الدرجة الأولى المواجهات المباشرة في الدور الثاني باستثناء مباراة الجزيرة ومصفاة بانياس، وهناك مباراة متوازنة ستجمع جبلة الهابط إلى الدرجة الثانية مع أمية الصاعد إلى المربع الذهبي المؤهل للانتقال إلى الدرجة الأولى.

أخيراً نذكّر أن أهمية مسابقة كأس الجمهورية تأتي لكون بطل المسابقة يشارك في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، لذلك تعتبر بمنزلة التعويض لكل الفرق التي لم تنجح بالظفر بلقب الدوري، وفريق الجيش هو الفائز الأخير باللقب بعد فوزه بالنهائي الموسم الماضي على فريق مصفاة بانياس بركلات الترجيح 4/3 بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي، وهو اللقب الثامن لفريق الجيش بهذه المسابقة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس