عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-03-2015 - 07:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكرامة يتصدر تجمع المنطقة الساحلية لكرة السلة السورية



فاز الكرامة على حطين ب 96 نقطة مقابل 88 وذلك في ختام منافسات دوري مرحلة الإياب من تجمع المنطقة الساحلية والوسطى لفئة الرجال بكرة السلة الذي أقيم في اللاذقية بمشاركة ثلاثة فرق هي تشرين وحطين والكرامة.

وكانت المباراة مليئة بالإثارة والقوة من الجانبين منذ بدايتها واستطاع خلالها فريق الكرامة حسم الربع الأول لصالحه بنتيجة24 نقطة مقابل19 و الربع الثاني بنتيجة 34نقطة مقابل 19 بينما تمكن حطين بالربع الثالث من مجاراة الكرامة وحسمه لصالحه بنتيجة32 نقطة مقابل16 إلا أن فريق الكرامة تمكن من حسم الربع الرابع لصالحه بنتيجة24 نقطة مقابل 17 لينتهي اللقاء ب96 نقطة88.
وقال عزام الحسين مدرب فريق الكرامة إن تصدرنا المجموعة الساحلية في مرحلتي الذهاب والإياب وتأهلنا للدورالنهائي الذي سيقام بدمشق يعني أننا قطعنا شوطا كبيرا في المنافسة التي ستجلعنا بين الأقوياء.

وأضاف الحسين لقد حققنا هدفنا الأساسي وبلغنا الدور النهائي وهذا نتيجة طبيعية لدعم إدارة النادي للفريق ماديا ومعنويا.

بدوره قال ياسر الحاج إبراهيم مدرب حطين ان فريق الكرامة محضر بشكل جيد ويمتلك لاعبين يتمتعون بالخبرة الجيدة وهذا ما جعل مباراتنا معه قوية وندية ورغم تقدمه علينا في الربعين الأول والثاني إلا أننا جاريناه في الربع الثالث وقلصنا الفارق مشيرا إلى أن الأهم في هذه المرحلة أننا تأهلنا للدور النهائي بدمشق وسنعمل خلال المرحلة القادمة على تلافي الأخطاء التي ظهرت وتجاوزها في الدور النهائي.

وبهذه النتيجة احتل الكرامة المركز الأول يليه حطين في المركز الثاني ثم تشرين ثالثا وبالتالي يتأهل ناديا الكرامة وحطين إلى الدور النهائي الذي سيقام في دمشق لاحقا.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة السلة السورية

رد مع اقتباس