عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-03-2015 - 08:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بيرسيبورا جايابورا بفوز على بينغالورو كأس الاتحاد الاسيوي 2015

بيرسيبورا جايابورا بفوز على بينغالورو كأس الاتحاد الاسيوي 2015

حقق نادي بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي الفوز الثاني بعدما تغلب على ضيفه بينغالورو الهندي 3-1 يوم الثلاثاء على ستاد ماندالا في جايابورا، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.

وسجل ايان كابيس (4) وروبرتينو بوغليارا (23 و50) أهداف بيرسيبورا، في حين أحرز البديل فينيث (90) هدف بينغالورو الوحيد.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا مازيا سبورتس المالديفي مع ووريرز السنغافوري على الستاد الوطني في مالي.

وانفرد بيرسيبورا جايابورا في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لبينغالورو، في حين لا زال رصيد مازيا سبورتس وووريرز خاليا من النقاط بانتظار نتيجة المباراة بينهما.

وكانت الجولة الأولى قبل أسبوعين شهدت فوز بيرسيبورا جايابورا على ووريرز 3-1 في سنغافورة، وبينغالورو على مازيا سبورتس 2-1 في بانغالور.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 17 آذار/مارس الجاري، حيث يلتقي مازيا سبورتس مع بيرسيبورا جايابورا في مالي، وبينغالورو مع ووريرز في بانغالور.

تصريحات المدربين:

- فيلهو اوزوالدو مدرب بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي:

"نحمد الله على هذه النتيجة، وكل الشكر للاعبي الفريق الذين عملوا بقوة من أجل الحصول على النقاط الثلاث.. سنحت لنا الكثير من الفرص لتسجيل المزيد من الأهداف، ولكن في كأس الاتحاد الآسيوي الفوز بفارق هدف واحد مثل الفوز بفارق 10 أهداف".

- اشلي ويستوود مدرب بينغالورو الهندي:

"بيرسيبورا لعب بشكل جيد طوال المباراة وجعلوا مهمتنا صعبة في العودة بالنتيجة.. بعد الهدف الثاني كان فريقنا تحت ضغط كبير، كما كانت مهمتنا صعبة لأننا افتقدنا سبعة لاعبين نتيجة التزامهم مع المنتخب الوطني".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس