عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-03-2015 - 08:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,813
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
باليستير كالسا يخسر امام جوهور كأس الاتحاد الاسيوي 2015

باليستير كالسا يخسر امام جوهور كأس الاتحاد الاسيوي 2015

سنغافورة - حقق نادي جوهور دار التعظيم الفوز الثاني بعدما تغلب خارج ملعبه على باليستير كالسا السنغافوري 1-0 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد جالان بيسار في سنغافورة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، عندما خطف جوهور هدف الفوز الثمين عن طريق محمد أسرار الدين بن عمر.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا تعادل ايست بنغال الهندي مع ضيفه كيتشي من هونغ كونغ 1-1 على ستاد بهاراتي في كالكوتا.

وانفرد جوهور في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط لكيتشي ونقطة لايست بنغال ولا شيء لباليستير كالسا.

وكانت الجولة الأولى قبل أسبوعين شهدت فوز كيتشي على باليستير كالسا 3-0 في هونغ كونغ، وجوهور على ايست بنغال 4-1 في جوهور.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 17 آذار/مارس الجاري، حيث يلتقي باليستير كالسا مع ايست بنغال في سنغافورة، وكيتشي مع جوهور في هونغ كونغ.

تصريحات المدربين:

- بويان هوداك مدرب جوهور دار التعظيم الماليزي:

"الطريقة التي لعبنا بها كانت بطيئة للغاية خاصة في الشوط الأول، وكانت معظم السيطرة في المناطق الخلفية ولم نكن جيدين في الثلث الأخير من الملعب.. لكن بعد مشاركة حارس هارون وشفيق رحيم حصل تغيير كبير لأنهما أفضل لاعبين في خط وسط الفريق".

- ماركو كراليفيتش مدرب باليستير كالسا السنغافوري:

"لعبنا بصورة جيدة وكل الفريق كان يحلم قبل المباراة بالحصول على نقطة أمام أفضل فريق في منطقة جنوب شرق آسيا.. ضغطنا كثيرا على الفريق المقابل وأغلقنا المنافذ أمامهم، وكنت سأفرح أكثر لو نجحنا في التسجيل من إحدى الفرص التي سنحت لنا، حيث كانت المباراة ستصبح مختلفة".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس