عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-03-2015 - 09:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,900
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فوز مازيا سبورتس على ووريرز كأس الاتحاد الاسيوي 2015

فوز مازيا سبورتس على ووريرز كأس الاتحاد الاسيوي 2015

مالي - فاز نادي مازيا سبورتس المالديفي على ووريرز السنغافوري 2-0 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على الستاد الوطني في مالي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.

وسجل عبدالله أسد الله (47) وبابلو اراسيل (88) هدفي الفوز لصالح مازيا سبورتس.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا فوز بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي على ضيفه بينغالورو الهندي 3-1 على ستاد ماندالا في جايابورا.

وانفرد بيرسيبورا جايابورا في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من بينغالورو ومازيا سبورتس، في حين بقي رصيد ووريرز خاليا من النقاط.

وكانت الجولة الأولى قبل أسبوعين شهدت فوز بيرسيبورا جايابورا على ووريرز 3-1 في سنغافورة، وبينغالورو على مازيا سبورتس 2-1 في بانغالور.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 17 آذار/مارس الجاري، حيث يلتقي مازيا سبورتس مع بيرسيبورا جايابورا في مالي، وبينغالورو مع ووريرز في بانغالور.

تصريحات المدربين:

- علي سوزاين مدرب مازيا سبورتس المالديفي:

"فريقنا كان أفضل من ووريرز طوال المباراة والنتيجة تثبت ذلك، هذه النتيجة جيدة بالنسبة لنا قبل خوض المباراة الثالثة أمام بيرسيبورا جايابورا، حيث أنني واثق أننا سنستعد جيدا لتلك المباراة التي يمكن أن نحقق نتيجة جيدة خلالها".

- اليكس ويفر مدرب ووريرز السنغافوري:

"نحن محبطون لخسارة هذه المباراة، لدينا لاعبين شباب لا يمتلكون الخبرة، وقد حاولوا ما بوسعهم من أجل الفوز.. لم نتمكن من إبقاء الكرة في نصف ملعب مازيا، وكان من الصعب فرض سيطرتنا بسبب الإرهاق".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس