عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-03-2015 - 09:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ايست بنغال يتعادل كيتشي كأس الاتحاد الاسيوي 2015

ايست بنغال يتعادل كيتشي كأس الاتحاد الاسيوي 2015

كالكوتا - تعادل نادي ايست بنغال الهندي مع ضيفه كيتشي من هونغ كونغ 1-1 في المباراة التي أقيمت على ستاد بهاراتي في كالكوتا، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.

وتقدم كيتشي في الشوط الأول بهدف خوان كارلوس بيلينكوزو في الدقيقة 30، قبل أن يدرك ايست بنغال التعادل عن طريق سولي رانتي (74).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا فوز جوهور دار التعظيم خارج ملعبه على باليستير كالسا السنغافوري 1-0 على ستاد جالان بيسار في سنغافورة.

وانفرد جوهور في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط لكيتشي ونقطة لايست بنغال ولا شيء لباليستير كالسا.

وكانت الجولة الأولى قبل أسبوعين شهدت فوز كيتشي على باليستير كالسا 3-0 في هونغ كونغ، وجوهور على ايست بنغال 4-1 في جوهور.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 17 آذار/مارس الجاري، حيث يلتقي باليستير كالسا مع ايست بنغال في سنغافورة، وكيتشي مع جوهور في هونغ كونغ.

تصريحات المدربين:

- ايليكو شاتوري مدرب ايست بنغال الهندي:

"أنا سعيد بالحصول على نقطة حيث يمكن أن نبدأ بالتحسن بعد الآن.. كنا متراجعين للخلف في أول 20 دقيقة، وقد لاحظت أن نقطة ضعف دفاع كيتشي تتمثل بالكرات الطويلة خلف المدافعين وقد اعتمدنا على ذلك في آخر ربع ساعة".

- خوسيه مولينا مدرب كيتشي من هونغ كونغ:

"أعتقد أنه كان يجب أن نحصل على النقاط الثلاث، حيث كنا الطرف الأفضل في الهجوم، لكن على العموم أنا سعيد جدا بالطريقة التي ظهر بها اللاعبون والالتزام الذي أظهروه الليلة".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس