عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-03-2015 - 12:58 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

رد: الفوز الاول للوحدة السوري في كأس الاتحاد الاسيوي 2015

بيروت - فاز نادي الوحدة السوري على السلام زغرتا اللبناني 2-0 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد السلام زغرتا في بيروت، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وسجل عبد القادر دكا (45) ومحمد حمدكو (90) هدفي الفوز لصالح الوحدة.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا فوز الوحدات الأردني خارج ملعبه على النهضة العماني 3-0 على ستاد البريمي في مسقط.

وانفرد الوحدات في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من النهضة والوحدة، ولا شيء للسلام زغرتا.

وكانت الجولة الأولى قبل أسبوعين شهدت فوز الوحدات على السلام زغرتا 5-1 في عمان، والنهضة على الوحدة 2-1 في مسقط.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 17 آذار/مارس الجاري، حيث يلتقي الوحدات مع الوحدة في عمان، والسلام زغرتا مع النهضة في بيروت.

وبدأ الوحدة المباراة بصورة جيدة حيث فرض لاعبو الفريق سيطرتهم على مجريات الشوط الأول وصنعوا بعض الفرص أمام الفريق اللبناني، ولكن دون أن ينجحوا في الوصول إلى الشباك.

وأثمر تفوق الوحدة عن تسجيل الهدف الأول عندما تابع رسلان الكردي الركلة الركنية التي نفذها أسامة عمري وهيأ الكرة أمام عبد القادر دكا ليسدد في الشباك (45).

وبدأ السلام زغرتا الشوط الثاني بصورة أفضل خاصة عبر محاولات المهاجم أبو بكر المل، ولكن الوحدة كاد يسجل الهدف الثاني في منتصف الشوط عندما ارتقى القائد علي دياب لركلة ركنية وحولها برأسه في اتجاه المرمى قبل أن يبعد المدافع جوكو كاساغا الكرة من على خط المرمى.

ثم خطف الفريق السوري الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة بعدما أرسل لاعب الوسط محمد بيوك تمريرة عرضية تابعها محمد حمدكو ليحولها داخل الشباك.

رد مع اقتباس