عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-03-2015 - 01:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النهضة يخسر امام الوحدات كأس الاتحاد الاسيوي 2015

النهضة يخسر امام الوحدات كأس الاتحاد الاسيوي 2015 ac6a308df6.jpg

مسقط - حقق نادي الوحدات الأردني الفوز الثاني بعدما تغلب خارج ملعبه على النهضة العماني 3-0 يوم الثلاثاء على ستاد البريمي في مسقط، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.

وسجل منذر أبو عمارة (20 من ضربة جزاء) والبديل محمود زعترة (76) والسنغالي تال مالك (90+2) أهداف الفوز لصالح الوحدات.

وأكمل النهضة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اثنين من لاعبيه في وقت مبكر، حيث طرد عبد الخالق العلوي في الدقيقة السادسة، ثم طرد محمد الهديفي بعد دقيقتين.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا فوز الوحدة السوري على السلام زغرتا اللبناني 2-0 على ستاد السلام زغرتا في بيروت.

وانفرد الوحدات في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من النهضة والوحدة، ولا شيء للسلام زغرتا.

وكانت الجولة الأولى قبل أسبوعين شهدت فوز الوحدات على السلام زغرتا 5-1 في عمان، والنهضة على الوحدة 2-1 في مسقط.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 17 آذار/مارس الجاري، حيث يلتقي الوحدات مع الوحدة في عمان، والسلام زغرتا مع النهضة في بيروت.

وبدأ النهضة المباراة بأسوأ سيناريو ممكن، حيث تعرض عبد الخالق العلوي للطرد في الدقيقة السادسة نتيجة إعاقة السنغالي تال مالك المنفرد، ثم بعد دقيقتين طرد محمد الهديفي نتيجة مخالفة بعيدا عن الكرة على تال مالك أيضا.

واستغل الوحدات الأفضلية العددية ليشن سلسلة من الهجمات التي أسفرت عن تسجيل الهدف الأول عبر ضربة جزاء نفذها منذر أبو عمارة، واحتسبت نتيجة تعرض محمود شلباية للإعثار من قبل الحارس سليمان البريكي (20).

وبعد هذا الهدف سنحت للاعبي الوحدات بعض الفرص الخطرة على المرمى، والتي كان أبرزها تسديدة أبو عمارة التي ارتدت من العارضة.

وفي الشوط الثاني استمر تفوق الوحدات، مع اعتماد لاعبي النهضة على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة على مرمى الحارس عامر شفيع.

وأضاف الفريق الأردني الهدف الثاني في الدقيقة 76 بعدما تابع البديل محمود زعترة الضربة الحرة التي نفذها القائد عامر ديب، وحولها من اللمسة الأولى بعيدا عن متناول الحارس البريكي.

ثم أضاف تال مالك الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع إثر ضربة حرة مباشرة نفذها عامر ديب أيضا ولم ينجح الدفاع العماني في التعادل معها فوصلت الكرة إلى مالك ليسدد في الشباك.

تصريحات المدربين:

- عبدالله أبو زمع مدرب الوحدات الأردني:

"أنا سعيد بالنتيجة وبمستوى اللاعبين، حيث أننا حققنا هدفنا من هذه المباراة وهو الحصول على النقاط الثلاث، الفوز مهم بالنسبة لنا لأنه كان خارج أرضنا وسوف يمنحنا دفعة قوية".

"حالتي الطرد كانتا نقطة تحول في المباراة، حيث منحتا لاعبينا ثقة أكبر، أهدرنا العديد من فرص التسجيل في الشوط الأول، وقد تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين حول هذا الأمر لنسجل هدفين خلال الشوط الثاني".

- بيرناردو تافاريس مدرب النهضة العماني:

"ارتكبنا أخطاء وقد كلفنا هذا الأمر هدفين، في حين تعرض اثنين من لاعبينا للطرد، لعبنا 80 دقيقة بتسعة لاعبين وهذا الأمر أثر علينا، أنا فخور باللاعبين الذين قاتلوا حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة".

"أنا سعيد بالجماهير التي ساندتنا حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة، وقد أظهروا حماسا كبيرا رغم أننا كنا نخسر بنتيجة كبيرة، الوحدات فريق جيد وقد سجلوا ثلاثة أهداف منحتهم الفوز اليوم".

رد مع اقتباس