عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-03-2015 - 01:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الحد يتعادل مع وادي النيص ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي 2015



المنامة - سجل نادي وادي النيص الفلسطيني هدفا في الثواني الأخيرة ليدرك التعادل مع الحد البحريني 1-1 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على الستاد الوطني في المنامة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وتقدم الحد في الشوط الأول عبر هدف سيد محمد عدنان بالدقيقة الرابعة، ولكن وادي النيص أدرك التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني عن طريق المهاجم حازم أبو حماد.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا تعادل الجزيرة الأردني مع ضيفه الشرطة العراقي 1-1 على ستاد الملك عبدالله في عمان.

وبقي حال المجموعة دون تغيير، حيث تتساوى الأندية الأربعة برصيد نقطتين لكل منها بعد خوض مباراتين، مما يؤشر على اشتداد المنافسة على حصد بطاقتي التأهل إلى دور الـ16.

وكانت الجولة الأولى قبل أسبوعين شهدت تعادل وادي النيص مع الجزيرة 1-1 في رام الله، والشرطة مع الحد 2-2 في الدوحة.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 17 آذار/مارس الجاري، حيث يلتقي الشرطة مع وادي النيص في الدوحة، والحد مع الجزيرة في المنامة.

وفرض الحد سيطرته في بداية اللقاء، ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 4 دقائق إثر ركلة ركنية نفذها ايفيدايو اوموسي لم ينجح الدفاع الفلسطيني في إبعادها فوصلت الكرة على القائم البعيد عند سيد محمد عدنان ليعيدها برأسه قوية داخل المرمى.

وحاول لاعبو وادي النيص العودة بالنتيجة، ولكن الدفاع البحريني نجح في التعادل مع جميع محاولات الضيوف.

وفي الشوط الثاني تحسن مستوى وادي النيص بشكل ملحوظ، وسنحت للاعبي الفريق أكثر من فرصة خاصة ولكن الحارس البحريني محمد العجمي نجح في التعامل مع هذه المحاولات.

ولكن ضغط وادي النيص أثمر أخيرا عن تسجيل هدف التعادل الثمين في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني إثر ركلة ركنية نفذها حازم أبو حماد لتخادع الحارس العجمي وتفلت من بين يديه إلى داخل المرمى.

تصريحات المدربين:
- عبد الفتاح عرار مدرب وادي النيص الفلسطيني:
"نتيجة مباراة اليوم كانت مهمة لأننا حصلنا على نقطة جيدة أمام خصم قوي، عانينا من مشكلة باللمسة الأخيرة وقد تحدثت مع اللاعبين حول هذا الأمر بين الشوطين، حيث قدموا مستوى جيد خلال الشوط الثاني".

"كنا نأمل بالتسجيل خلال الشوط الثاني، وقد انتظرنا حتى الثواني الأخير من المباراة كي نسجل، وهذا الأمر يظهر تصميمنا الكبير، رغم ظروفنا السيئة إلا أننا نمتلك طموحات جيدة ونأمل بمواصلة تحقيق النتائج الجيدة في البطولة".

- سلمان شريدة مدرب الحد البحريني:
"هذه نتيجة محبطة، ولكن في النهاية هذه هي كرة القدم، تلقينا هدفا متأخرا ولم نستغل الفرص التي سنحت لنا، حيث كان يجب على اللاعبين أن يكونوا أكثر تركيزا".

"سيطرنا على وسط الملعب وصنعنا العديد من الفرص، ولكننا لم نسجل، في حين أننا تلقينا هدفا لا يعكس أي سيطرة للفريق المقابل، نحن نعاني من جدول المباريات المزدحم وهذا الأمر أثر علينا الليلة، حيث كان اللاعبون متعبون للغاية".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس