عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-03-2015 - 02:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الجزيرة يتعادل مع الشرطة ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي 2015

الجزيرة يتعادل مع الشرطة ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي 2015 ac6a308df6.jpg

عمان - تعادل نادي الجزيرة الأردني مع ضيفه الشرطة العراقي 1-1 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله في عمان، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وتقدم الشرطة بهدف مهدي كريم في الدقيقة السابعة، قبل أن يدرك الجزيرة التعادل بعد وقت قصير عن طريق المهاجم البرازيلي فرانكو الفيس ديسوزا (12).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا تعادل الحد البحريني مع ضيفه وادي النيص الفلسطيني 1-1 على الستاد الوطني في المنامة.

وبقي حال المجموعة دون تغيير، حيث تتساوى الأندية الأربعة برصيد نقطتين لكل منها بعد خوض مباراتين، مما يؤشر على اشتداد المنافسة على حصد بطاقتي التأهل إلى دور الـ16.

وكانت الجولة الأولى قبل أسبوعين شهدت تعادل وادي النيص مع الجزيرة 1-1 في رام الله، والشرطة مع الحد 2-2 في الدوحة.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 17 آذار/مارس الجاري، حيث يلتقي الشرطة مع وادي النيص في الدوحة، والحد مع الجزيرة في المنامة.

وبدأ الشرطة المباراة بصورة جيدة، ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 7 دقائق عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة تعرض مروان حسين للإعثار داخل المنطقة من قبل المدافع جهاد الباعور، ونفذها مهدي كريم بنجاح.

ولكن الجزيرة أدرك التعادل في الدقيقة 12 بعدما استلم فرانكوا ديسوزا تمريرة أحمد صالح داخل المنطقة وسدد بعيدا عن متناول الحارس محمد حميد.

وتبادل الفريقين السيطرة بعد ذلك وحاول كل منهما إضافة الهدف الثاني والحصول على النقاط الثلاث، ولكن التعادل سيطر على النتيجة النهائية.

تصريحات المدربين:

- عيسى الترك مدرب الجزيرة الأردني:

"لعبنا أمام فريق رائع ويمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة الكبيرة، المباراة كانت صعبة جدا لكلا الفريقين ورغم أننا تلقينا هدفا مبكرت إلا أننا نجحنا في العودة ومعادلة النتيجة".

"لم نقم بأي تغييرات في مباراة اليوم لأن تشكيلتنا كانت جيدة وكان اللاعبون يقدمون مستوى جيد، أتمنى أن نتعلم من مثل هذه المباريات لأنها ستساعدنا من أجل الحصول على المزيد من الخبرة".

- محمد يوسف مدرب الشرطة العراقي:

"كان هدفنا أن نحصل على النقاط الثلاث، وقد تقدمنا بالنتيجة في وقت مبكر لكننا ارتكبنا غلطة أدت إلى تسجيل هدف التعادل في مرمانا، أنا راض عن المستوى حيث أجبرنا الفريق المقابل على اللعب بطريقة معينة".

"الجزيرة يمتلك لاعبين سريعين وقد نجحنا في إيقافهم، كل شيء لا زال معلق حاليا، وسوف نحول اهتمامنا الآن إلى المباراة أمام وادي النيص، ونأمل أن نحقق نتيجة إيجابية في تلك المباراة".

رد مع اقتباس