عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-03-2015 - 09:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,813
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اهال يخسر أمام الاستقلال ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي 2015

اهال يخسر أمام الاستقلال ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي 2015

عشق أباد - نجح نادي الاستقلال الطاجيكي في تحقيق الفوز خارج ملعبه على اهال التركماني 2-1 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ستاد مدينة عشق أباد، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وسجل فتح الله فتحوللاييف (4) وخورشيد محمدوف (66) هدفي الاستقلال، في حين أحرز سليمان اورازوف (28) هدف اهال.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضا فوز القادسية الكويتي حامل اللقب على أربيل العراقي 1-0 على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة.

وانفرد القادسية في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من أربيل والاستقلال، في حين بقي رصيد اهال خاليا من النقاط.

وكانت الجولة الأولى قبل أسبوعين شهدت فوز أربيل على الاستقلال 3-1 في دوشانبي، والقادسية على اهال 2-0 في الكويت.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء المقبل 18 آذار/مارس الجاري، حيث يلتقي القادسية مع الاستقلال في الكويت، واهال مع أربيل في عشق أباد.

وضغط الاستقلال منذ البداية وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة عبر تسديدة نور الديم دافرونوف التي نجح الحارس التركماني نيكيتا قربانوف في التصدي لها.

ثم نجح الضيوف في افتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة بعدما انطلق فتح الله فتحوللايف في الجهة اليمنى واخترق منطقة الجزاء قبل أن يسدد بعيدا عن متناول الحارس قربانوف.

وواصل الفريق الطاجيكي محاولاته الهجومية، في حين اعتمد اهال على الهجمات المرتدة التي كادت تسفر عن تسجيل التعادل بعدما سدد محمد علي كارادانوف كرة تصدى لها الحارس نيكولا ستاسيتش.

وأدرك اهال التعادل عبر ضربة جزاء في الدقيقة 28، احتسبت نتيجة تعرض سليمان اورازوف للإعثار داخل المنطقة، ونفذها ذات اللاعب بنجاح.

وحصل اهال على ضربة جزاء ثانية في الدقيقة 56، ولكن الحارس ستاسيتش نجح في التصدي للركلة التي نفذها كارادانوف.

وخطف الاستقلال هدف الفوز الثمين في الدقيقة 66 بعدما أرسل فتحوللاييف تمريرة عرضية وصلت إلى خورشيد محمدوف ليسدد في الشباك.

وضغط أصحاب الأرض في الدقائق المتبقية من أجل تعديل النتيجة، ولكن حارس مرمى الاستقلال تألق في إنقاذ مرماه من أكثر من فرصة خطرة.

تصريحات المدربين:
- موبين ارغاشيف مدرب الاستقلال الطاجيكي:
"كان من الجيد أننا حققنا الفوز في المباراة، حظيت الجماهير بفرصة مشاهدة كرة قدم جيدة من كلا الفريقين وكان هنالك العديد من فرص التسجيل".

"بدأنا المباراة بصورة ممتازة وسجلنا هدفا سريعا، ثم ركز اهال على اللعب الهجومي ليسجل هدف التعادل، حاول الفريق المقابل بكل قوة من أجل تسجيل هدفا ثانيا خلال الشوط الثاني، ولكن حارس مرمانا نيكولا ستوسيتش أنقذنا في عدة مناسبات مما هيأ لنا الطريق من أجل الفوز".

"أنا سعيد بهذا الفوز، وسوف نحاول أن نلعب بصورة جيدة في المباراة المقبلة أمام القادسية حامل اللقب".

- بوريس غريغوريانتس مدرب اهال التركماني:
"سنحت لنا الكثير من الفرص خلال المباراة من أجل التقدم بالنتيجة، ثم إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة، ولكن فريقي لم يتمكن من التسجيل من بعض الفرص الواضحة".

"قدمنا مستوى جيد في أول مباراتين، ولكننا لم نحصل على أي نقطة، حارس مرمى الاستقلال قدم مباراة جيدة الليلة وكل فريقهم قدم مستوى جيد.. نحن ندرك أن مجموعتنا قوية، ولكننا سنواصل تقديم ما بوسعنا على أرض الملعب خلال المباريات المقبلة".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس