عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-03-2015 - 09:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الجيش يفوز على النجمة ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي 2015

الجيش يفوز على النجمة ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي 2015

بيروت - حقق نادي الجيش السوري فوزه الثاني بعدما تغلب على النجمة اللبناني 1-0 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ستاد السلام زغرتا في بيروت، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 88 عندما خطف الجيش هدف الفوز الثمين عن طريق المهاجم عبدالفتاح سلقيني.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضا نادي الكويت الكويتي مع ضيفه الرفاع البحريني على ستاد نادي الكويت.

وانفرد الجيش مؤقتا في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة للكويت، في حين لا زال رصيد الرفاع والنجمة خاليا من النقاط.

وكانت الجولة الأولى قبل أسبوعين شهدت فوز الكويت على النجمة 4-1 في الكويت، والجيش على الرفاع 1-0 في المنامة.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء المقبل 18 آذار/مارس الجاري، حيث يلتقي الجيش مع الكويت، والرفاع مع النجمة في المنامة.

وجاءت بداية المباراة هادئة، حيث كانت أولى الفرص الحقيقية على المرمى عند الدقيقة 32 لصالح النجمة، عبر تسديدة لاعب الوسط محمد شرماس التي مرت قريبة بجوار القائم.

ورد الجيش في الدقيقة 40 عبر ضربة حرة مباشرة نفذها زكريا القدورة لتمر خطيرة فوق العارضة.

وكان الجيش الطرف الأفضل خلال الشوط الثاني، ولكن الفريق عانى من صنع الخطورة الحقيقة أمام المرمى، حيث كانت أبرز المحاولات عبر تسديدة لاعب الوسط خالد كوغالي من مسافة بعيدة والتي مرت خارج المرمى.

وتحسن أداء النجمة في الربع ساعة الأخيرة من المباراة، خاصة عبر انطلاقات السنغالي شيخ سي من الجهة اليمنى، ولكن الفريق لم ينجح أيضا في تجاوز دفاعات الفريق السوري.

وخطف الجيش هدف الفوز الثمين في الدقيقة 88 بعدما أرسل حسام بوادكجي تمريرة عرضية وصلت على القائم البعيد عند عبدالفتاح السلقيني ليسدد في الشباك.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس