عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-03-2015 - 09:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نيو راديانت يخسر امام لاو ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي 2015

نيو راديانت يخسر امام لاو ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي 2015

مالي - حقق نادي نيو راديانت المالديفي الفوز الأول بعدما تغلب على ضيفه لاو من لاوس 2-1 يوم الأربعاء على الستاد الوطني في مالي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وتقدم لاو في الشوط الأول بهدف المهاجم مايتي هاتسادا في الدقيقة 38، قبل أن يرد نيو راديانت خلال الشوط الثاني بهدفين عن طريق سنداي اوكورو (69) وادي اشاد (88 من ضربة جزاء).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضا تعادل بيرسيب باندونغ الإندونيسي خارج ملعبه مع ايايادوادي يونايتد من ميانمار 1-1 على ستاد مجمع تدريب الشباب في يانغون.

ورفع بيرسيب باندونغ رصيده في صدارة ترتيب المجموعة إلى 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لنيو راديانت ونقطتين لاياياوادي يونايتد ونقطة واحدة لنادي لاو.

وكانت الجولة الأولى قبل أسبوعين شهدت فوز بيرسيب باندونغ على نيو راديانت 4-1 في باندونغ، وتعادل لاو مع اياياوادي يونايتد 2-2 في فيانتيان.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء المقبل 18 آذار/مارس الجاري، حيث يلتقي بيرسيب باندونغ مع لاو في باندونغ، ونيو راديانت مع اياياوادي يونايتد في مالي.

تصريحات المدربين:
- أحمد حميد مدرب نيو راديانت:
"خلال الشوط الأول ارتكب لاعبونا العديد من الأخطاء، ولكن بين الشوطين قمنا ببعض التغييرات التي كان لها تأثير إيجابي على المباراة.. هدفنا الرئيسي كان تحقيق الفوز في المباراة ونحن سعداء بتحقيق ذلك، حيث كان الفوز مهما بالنسبة لنا".

- ديفيد بوث مدرب نادي لاو:
"لعبنا بصورة جيدة في الشوط الأول ولكن الأمور اختلفت في الشوط الثاني، حيث ارتكبنا بعض الأخطاء السخيفة.. قرار ضربة الجزاء كان صحيحا نتيجة الإعاقة من الخلف، ولهذا خسرنا المباراة".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس