عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-03-2015 - 09:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ساوث تشاينا يفوز على ياداناربون ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي 2015



هونغ كونغ - حقق نادي ساوث تشاينا من هونغ كونغ الفوز الثاني بعدما تغلب على ضيفه ياداناربون من ميانمار 3-1 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ستاد مونغكوك في هونغ كونغ، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وسجل لو كونغ واي (13) وماهاما اوال (19) ودانيال ماكبرين (38) أهداف ساوث تشاينا، في حين أحرز زاو لين تون (88) هدف ياداناربون الوحيد.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضا تعادل باهانغ الماليزي مع ضيفه غلوبال الفلبيني 0-0 على ستاد دارول مأمور في كوانتان.

وانفرد ساوث تشاينا في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط لباهانغ، ونقطة لغلوبال ولا شيء لياداناربون.

وكانت الجولة الأولى قبل أسبوعين شهدت فوز باهانغ على ياداناربون 3-2 في ميندالاي، وساوث تشاينا على غلوبال 6-1 في مانيلا.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء المقبل 18 آذار/مارس الجاري، حيث يلتقي باهانغ مع ساوث تشاينا في كوانتان، وياداناربون مع غلوبال في ميندالاي.

تصريحات المدربين:
- ماريو غوميز مدرب ساوث تشاينا من هونغ كونغ:
"رغم أن فريقنا حقق ست نقاط إلا أن الشيء الأهم هو أننا تواصل التطور، أمامنا العديد من المباريات المهمة على المستوى المحلي والقاري، خاصة أمام باهانغ الماليزي، ولهذا يجب أن نواصل العمل بقوة".

- كي نيانغ مدرب ياداناربون من ميانمار:
"ساوث تشاينا يعتبر أفضل فريق في المجموعة وهذه النتيجة كانت عادلة، الفارق بين الفريقين كان مستوى اللاعبين، حيث عانينا في المباراة.. فريقنا عانى من مشكلة كبيرة نتيجة أرضية الملعب المبتلة، حيث أن أحذية لاعبينا لم تكن مناسبة لهذه الأرضية".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس