عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-03-2015 - 09:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اياياوادي يونايتد يتعادل مع بيرسيب باندونغ ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي 2015



يانغون - تعادل نادي بيرسيب باندونغ الإندونيسي خارج ملعبه مع ايايادوادي يونايتد من ميانمار 1-1 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ستاد مجمع تدريب الشباب في يانغون، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وتقدم بيرسيب في الشوط الأول بهدف اتيب ريزال في الدقيقة 45، قبل أن يدرك اياياوادي يونايتد التعادل عن طريق اديسون بولغارين (58).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضا فوز نيو راديانت المالديفي على ضيفه لاو من لاوس 2-1 على الستاد الوطني في مالي.

ورفع بيرسيب باندونغ رصيده في صدارة ترتيب المجموعة إلى 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لنيو راديانت ونقطتين لاياياوادي يونايتد ونقطة واحدة لنادي لاو.

وكانت الجولة الأولى قبل أسبوعين شهدت فوز بيرسيب باندونغ على نيو راديانت 4-1 في باندونغ، وتعادل لاو مع اياياوادي يونايتد 2-2 في فيانتيان.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء المقبل 18 آذار/مارس الجاري، حيث يلتقي بيرسيب باندونغ مع لاو في باندونغ، ونيو راديانت مع اياياوادي يونايتد في مالي.

تصريحات المدربين:
- ايمرال ابوس مدرب بيرسيب باندونغ:
"أعتقد أن فريقنا كان يمكن أن يحقق الفوز خارج أرضنا ولكننا لم ننجح في التعامل مع فونسيكا في الشوط الثاني.. في الشوط الأول كان لاعبونا أقوى وسيطروا على المباراة، ولكنهم أصيبوا بالتعب في الشوط الثاني وهذا ظهر على أداءنا".

- موريان سيكولوفسكي مدرب اياياوادي يونايتد:
"كنت سعيدا بالطريقة التي ظهر بها لاعبونا، خاصة في الجوانب التكتيكية من المباراة.. عندما تتلقى هدفا في الدقيقة 45 ثم تعود بالنتيجة فإن هذا الأمر يرضي المدرب".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس