عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-03-2015 - 05:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أربيل يخسر أمام القادسية ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي 2015

أربيل يخسر أمام القادسية ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي 2015 5ad7205dc1.jpg

الدوحة - انفرد نادي القادسية الكويتي حامل اللقب في الصدارة بعد فوزه الصعب على أربيل العراقي 1-0 يوم الأربعاء على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقيقة 77 عندما خطف القادسية هدف الفوز الثمين عن طريق المهاجم السويسري دانيال سوبوتيش.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضا فوز الاستقلال الطاجيكي خارج ملعبه على اهال التركماني 2-1 على ستاد مدينة عشق أباد.

وانفرد القادسية في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من أربيل والاستقلال، في حين بقي رصيد اهال خاليا من النقاط.

وكانت الجولة الأولى قبل أسبوعين شهدت فوز أربيل على الاستقلال 3-1 في دوشانبي، والقادسية على اهال 2-0 في الكويت.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء المقبل 18 آذار/مارس الجاري، حيث يلتقي القادسية مع الاستقلال في الكويت، واهال مع أربيل في عشق أباد.

وبدأ أربيل المباراة بصورة قوية وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة التاسعة عبر تسديدة المهاجم لؤي صلاح من داخل منطقة الجزاء التي مرت بجوار القائم.

ورد القادسية بعد مرور نصف ساعة بعدما ارتقى دانيال سوبوتيش لتمريرة بدر المطوع العرضية وحولها برأسه في اتجاه المرمى، ولكن الحارس العراقي سرهنك محسن تألق في إنقاذ مرماه.

وبدأ القادسية الشوط الثاني بصورة مميزة، وسنحت له فرصة خطرة عقب ركلة ركنية وصلت على إثرها الكرة إلى الغاني رشيد صوماليا في مواجهة المرمى ولكنه سدد فوق العارضة (60).

وأثمرت محاولات الفريق الكويتي عن تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 77 بعدما تبادل سوبوتيش الكرة مع فهد الإبراهيم قبل أن يسدد كرة قوية بعيدا عن متناول حارس أربيل.

وكاد القادسية يضيف الهدف الثاني قبيل نهاية المباراة بعدما انطلق سوبوتيش في الجهة اليسرى وسدد كرة خطيرة بجوار القائم الأيسر (88).

تصريحات المدربين:
- انتونيو بوتشيه مدرب القادسية الكويتي:
"أنا سعيد جدا بهذا الفوز اليوم، لأنه كان فوزا مهما بالنسبة لنا، لعبنا أمام خصم جيد ومميز في التنظيم، ولهذا لم يكن من السهل تحقيق الفوز الليلة".

"كان لدى لاعبينا تركيز كبير وقد كوفئنا على جهودنا من خلال تسجيل هدف الفوز والحصول على النقاط الثلاث من المباراة، هذا الفوز سيمنحنا دفعة قوية خاصة وأننا قدمنا جهد كبير لتحقيق ذلك".

- أيوب أوديشو مدرب أربيل العراقي:
"خسرنا الليلة لأننا افتقدنا للتركيز ولم نكن محظوظين، حيث لم نتمكن من التسجيل من الفرص التي صنعناها، لعبنا أمام خصم قوي وهو حامل اللقب، ولكن لا زال أمامنا فرصة في التعويض".

"المباراة كانت متكافئة وكنا قريبين من الحصول على نقطة من هذه المباراة قبل أن يسجل القادسية هدفا متأخرا، لعبنا بصورة جيدة في عدة مراحل من المباراة ولكن لم ننجح في تحقيق الفوز، ونأمل أن نتمكن من التحسن في المباريات المقبلة".

رد مع اقتباس