عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-03-2015 - 04:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكويت يفوز على الرفاع ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي 2015



نجح نادي الكويت الكويتي في تحقيق الفوز الثاني بعدما تغلب على ضيفه الرفاع البحريني 2-1 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ستاد نادي الكويت، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وتقدم الرفاع في الشوط الأول بهدف الأردني عبدالله ذيب في الدقيقة 27، قبل أن يرد الكويت في الشوط الثاني عبر هدفي سامي الصانع (51) والبديل عبدالله البريكي (73).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضا فوز الجيش السوري على النجمة اللبناني 1-0 على ستاد السلام زغرتا في بيروت.

وحافظ الكويت على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام الجيش، في حين لا زال رصيد الرفاع والنجمة خاليا من النقاط.

وكانت الجولة الأولى قبل أسبوعين شهدت فوز الكويت على النجمة 4-1 في الكويت، والجيش على الرفاع 1-0 في المنامة.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء المقبل 18 آذار/مارس الجاري، حيث يلتقي الجيش مع الكويت، والرفاع مع النجمة في المنامة.

وبدأ الرفاع المباراة بقوة وكاد يفتتح التسجيل في أول ربع ساعة عندما ارتقى عبدالله ذيب لركلة حرة مباشرة وحولها برأسه في اتجاه المرمى، ولكن الحارس الكويتي مصعب الكندري نجح في التصدي لهذه المحاولة.

ثم عاد ذيب وسجل الهدف الأول لصالح الرفاع بعدما استلم الكرة في الجهة اليسرى من منطقة الجزاء وسددها بيسراه قوية لم ينجح الحارس الكندري في الوصول إليها (27).

وظهر الكويت بصورة أفضل في الشوط الثاني، ليسجل التعادل عند الدقيقة 51 إثر تمريرة طويلة من حسين حكيم وصلت إلى سامي الصانع ليسدد من اللمسة الأولى بعيدا عن متناول الحارس البحريني حمد الدوسري.

وسنحت فرصة أمام الكويت من أجل التقدم بالنتيجة عند الدقيقة 72 عندما ارتقى طلال المطيري لتمريرة عرضية وحولها برأسه لكن الكرة ارتدت من القائم.

وعوض الفريق الكويتي هذه الفرصة بعد دقيقة واحدة ليسجل الهدف الثاني عندما انطلق سامي الصانع في الجناح الأيمن وأرسل تمريرة عرضية أرضية في مواجهة المرمى مرت من الحارس الدوسري والمدافعين ووصلت أمام البديل عبدالله البريكي ليحولها في الشباك (73).

وضغط الرفاع في الدقائق المتبقية من أجل تعديل النتيجة، ولكنه لم ينجح في اختراق دفاع أصحاب الأرض.

تصريحات المدربين:
- محمد إبراهيم مدرب الكويت الكويتي:
"رغم الفوز إلا أنني غير راض عن مستوانا في الشوط الأول، في حين اننا كنا جيدين في الشوط الثاني من ناحية الأداء والنتيجة".

"هذا الفوز سيمنحنا دفعة كبيرة من أجل المباريات المقبلة، واتمنى أن يواصل اللاعبون التحسن، مجموعتنا صعبة جدا وفيها فرق قوية، حيث سيكون من الصعب تحديد الفرق التي ستتأهل عن المجموعة".

- برانكو كاراسيتش مدرب الرفاع البحريني:
"كنا متفوقين في الشوط الأول ولكن الأمور تغيرت خلال الشوط الثاني، وهذا الأمر أثر علينا في النهاية، لاعبونا كانوا متعبين في الشوط الثاني وهذا الأمر أثر على دفاعنا حيث ارتكبنا بعض الأخطاء التي منحت الفرصة للكويت من أجل العودة للمباراة".

"أنا أتحمل مسؤولية هذه الخسارة، حيث أن اللاعبين قدموا أفضل ما بوسعهم، أنا متفائل في قدرتنا على تغيير الوضع في المباريات المقبلة، ونأمل أن نتمكن من تحقيق الفوز من أجل التأهل عن المجموعة".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس