عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-03-2015 - 12:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تربية درعا تفتتح مراكز تدريبية لمختلف الرياضات في المدارس



بهدف ايجاد قواعد رياضية واستقطاب الخامات المتميزة وزجها في المنافسات المقامة على مستوى الجمهورية استأنفت مديرية التربية في درعا افتتاح المراكز التدريبية لمختلف الرياضات في المدارس.

وتستقطب المراكز التدريبية المدرسية المتميزين في ألعاب كرة القدم والسلة والطائرة والريشة الطائرة وكرة اليد والطاولة والمضرب وغيرها من الألعاب الرياضية.

وأوضح مدير التربية حسين دمارة أن افتتاح المراكز التدريبية ياتي استجابة لرغبات المعنيين بالجانب الرياضي ولإخراج الطلاب من الأجواء النفسية السيئة بسبب توقف ممارسة مختلف الرياضات.
وأضاف إن هذه المراكز ستكون قواعد لاختيار الخامات الجيدة في مختلف الرياضات والعمل على زجها في الأندية المحلية لصقل مهاراتها وبالتالي مشاركتها في البطولات التي تقام على مستوى الجمهورية.

من جانبه بين مدرب العاب القوى عماد قاسم أن الرياضة في درعا توقفت لظروف استثنائية وتحتاج حاليا إلى ملاعب وصالات ومضمار لسباق المسافات المتوسطة والطويلة وأماكن مخصصة لرمي المطرقة والكرة الحديدية والوثب الطويل والوثب الثلاثي.

وأضاف إن باحات المدارس غير مؤهلة لتطوير المهارات وأن الرياضة بحاجة لمراكز تدريبية تتناسب مع مختلف صنوف الرياضات.

وحسب تقرير فرع الاتحاد الرياضي الأخير بدرعا فإن لدى المحافظة 31 ناديا رياضيا تضم في صفوفها حتى نهاية عام 2014 -531ر14 ألف منتسب وتمارس هذه الأندية مختلف أنواع الرياضات “كرة سلة وكرة يد و وكرة طائرة وكرة طاولة والريشة الطائرة والسباحة والدراجات والشطرنج والجودو والكاراتيه وألعاب القوى والتايكوندو والبلياردو والمصارعة وكرة القدم والملاكمة وكمال الاجسام و الكيك بوكسينغ”.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة السلة السورية

رد مع اقتباس