عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-03-2015 - 12:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فريق الجزيرة بكرة القدم يسعى لتجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية



يسعى فريق الجزيرة إلى تجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية من خلال التحضير الجيد لاستئناف مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وقال مدرب الجزيرة لوسيان داوي إن فريقه يواصل التمارين والتدريبات اليومية في ملعب تشرين البلدي بمدينة الحسكة بوجود 22 لاعبا وبإشراف إدارة النادي مبينا حرص اللاعبين على الالتزام بالحصص التدريبية ورفع لياقتهم البدنية وتحسين الجوانب الفنية.

وأضاف إننا نعمل على تطوير مهارات اللاعبين واختبار الخطط المناسبة إلى جانب تأمين المستلزمات الأساسية والتجهيزات الرياضية الضرورية للفريق واللاعبين والكوادر الفنية والتدريبية المشرفة.

وأشار مدرب الجزيرة إلى وجود بعض الإصابات في صفوف فريقه إضافة إلى غياب عدد آخر من اللاعبين في المباريات المتبقية من بطولة الدوري لأسباب مختلفة موضحا أنه من المقرر أن يخوض الجزيرة خلال الأسبوع القادم مباراتين وديتين مع فريق الجهاد للوقوف على جاهزية الفريق واللاعبين ونقاط الضعف التي يمكن أن تظهر في بعض المراكز بغرض تلافيها قبل استئناف بطولة الدوري.

ويحتل فريق الجزيرة المركز قبل الأخير في ترتيب فرق المجموعة الأولى ويحتاج إلى الفوز في مباراتيه المتبقيتين مع انتظار نتائج الفرق الأخرى المهددة بالهبوط.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة السلة السورية

رد مع اقتباس