عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-03-2015 - 12:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فريق الكسوة يتأهل على حساب الطليعة كأس الجمهورية السورية 2015

فريق الكسوة يتأهل على حساب الطليعة كأس الجمهورية السورية 2015

تأهلت فرق المجد والمليحة والنواعير والاتحاد وتشرين والكرامة وشرطة حلب اليوم إلى الدور الثالث “دور الـ 16 في مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم بعد تجاوز منافسيها في الدور الـ 32 للمسابقة.

فعلى ملعب المحافظة بدمشق حقق المجد فوزا كبيرا على عفرين الذي يلعب في الدرجة الثانية وغلبه بخمسة أهداف لهدف بينما حقق المليحة المنتمي إلى الدرجة الثانية مفاجأة كبيرة بإقصائه الطليعة “درجة أولى” بعد فوزه عليه بثلاثة أهداف لهدف في لقائهما على ملعب المجد.

وتأهل إلى الدور الثالث أيضا فرق النواعير والاتحاد وتشرين والكرامة وشرطة حلب بعد انسحاب منافسيها الشهباء والكسوة وحرستا والحراك والفتوة على التوالي.

وكان أمية أول المتأهلين بعد فوزه الخميس الماضي على جبلة بهدفين لهدف.

وتقام غدا مباراتان تجمع الأولى الشرطة مع الساحل ويلتقي في الثانية النضال مع العربي وتستكمل المباريات الثلاثاء بلقاءي الوثبة مع الحرية وحطين مع المحافظة بينما يلتقي الوحدة مع التضامن والجيش مع الخابور في الثالث والعشرين من الشهر الجاري ويواجه مصفاة بانياس فريق الجزيرة في الحادي عشر من الشهر القادم وتختتم مباريات هذا الدور بلقاء الجهاد مع شهبا في العاشر من أيار.

وأحرز فريق الجيش لقب مسابقة كأس الجمهورية في الموسم الماضي بفوزه في المباراة النهائية على مصفاة بانياس 4-3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي سلبا ليضيف اللقب الثامن إلى خزائنه.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة السلة السورية

رد مع اقتباس