عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-03-2015 - 10:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
إياد حيلاني لاعب نادي الاتحاد السوري

فارس نجيب آغا



لكل مدرب رؤيته واسـتراتيجيته التي ينتهجـها بعمله ولكل مدرب فكره الخاص الذي يبنـي عليه طموحـه وآماله في طريقه لحـصد الألقاب التي تؤكد صحـة قراراته و وجـهة نـظره ، مـهندس السـلة الاتحــادية الكابتن علاء جـوخه جـي رسم الخطوط التي سيسلكها برحلة المنافسة على لقبـي الـدوري والــكأس فـوضع بجــعبته عـدة خــيارات وأوراق ضـرورية كانت مـن ضمنهــا إعادة نجـمه الشــاب ( إياد حــيلانـي ) لبيته الأمـ بعد رحيل قسري بداعي الخـدمة الالزامية معتبرا أن مثل تلكــ الورقة رابحة دون أدنـى شكــ ولها دورها وموقعـها الذي يفترض أن يكون بين صفوف الجوقة الأهلاوية .

وكما لكل مدرب ركائز يستند عليها فأيضاً لكل لاعب معدن يكشف على المحك والذهب يبقى ذهب خالص مهما تزاحمت عليه الأيام والنجــمـ يثبت بأنه الرقمــ الـصعب بفريقه و هــو مـن يـصنع الفارق بالمواجهات الحاسمة والنارية ضمن رحلة الظفر بالبطولات .

( إياد حيلاني ) اسم لمع مع نادي الاتحاد فرحل وعاد هذا العام بجهود كنا أحد المتابعين لها علـى عهد مجلـس الادارة الســابقة ليثبت يومــ أمس في مواجهة قطبي حلب الاتحــاد والجــلاء أنه عند حســن الظن حيث تألق وأجاد وبرع بالتسجيل من داخل وخارج القوس محرزا ( 26 ) نقطة لوحده مؤكداً مكانته بين نجوم الاتحــاد وفــي مقدمته المخضرمـ ( علــي ديار بكرلــي ) والـعملاق ( فراس الـــمصري ) وبقية الشــبان المبدعين .

الحيلاني كان نجمــ فوق العادة مثبتا أن عودته كانت ضربة معلمــ وهو يمتلك الكثير بعد ليقدمه في نهائيات دمشق بالشـهر المقبل مع بقية زملائه وهذا ما تنتظره جــماهير الاتحــاد فالمستقبل أمامه ليؤكد بزوغ نجمــ جـديد بالقلعة الحـمراء .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس