عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2015 - 11:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الجيش السوري و الكويت أحباب ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي 2015

الجيش السوري و الكويت أحباب ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي 2015 5ad7205dc1.jpg

الكويت - تعادل نادي الجيش السوري مع الكويت الكويتي 0-0 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد نادي الكويت، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
ولم تشهد المباراة الكثير من فرص التسجيل، حيث كانت الأفضلية النسبية لصالح الكويت دون خطورة فعلية على المرمى.

وتقام المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء، حيث يلتقي الرفاع البحريني مع النجمة اللبناني على الستاد الوطني في المنامة.

وحافظ الكويت على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام الجيش، في حين لا زال رصيد الرفاع والنجمة خاليا من النقاط بانتظار المباراة التي تجمع بينهما يوم الأربعاء.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الكويت على النجمة 4-1 في الكويت والجيش على الرفاع 1-0 في المنامة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الكويت على الرفاع 2-1 في الكويت والجيش على النجمة 1-0 في بيروت.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 15 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي الكويت مع الجيش في الكويت، والنجمة مع الرفاع في صيدا.

وكان الكويت الطرف الأفضل خلال الشوط الأول، إلا أن الدفاع السوري نجح في الحد من خطورة الفريق.

ثم تحسن مستوى الجيش خلال الشوط الثاني، لكن لم ينجح الفريق أيضا في تهديد مرمى نادي الكويت الفائز باللقب ثلاث مرات من قبل.

وكانت أخطر فرص المباراة لصالح الكويت في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، وذلك إثر انفراد البديل عبد الهادي خميس ولكن الحارس السوري أحمد مدنية تدخل بشجاعة من أجل إنقاذ مرماه.

رد مع اقتباس