عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2015 - 10:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
السد يقسى على لوكوموتيف ذهاب دوري أبطال آسيا 2015



الدوحة - نجح نادي السد القطري في المحافظة على الصدارة بعدما حقق الفوز بنتيجة كبيرة أمام لوكوموتيف الأوزبكي بنتيجة 6-2 يوم الثلاثاء على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2015.
وسجل خلفان إبراهيم (27 من ضربة جزاء و50) وحسن الهيدوس (34) ونذير بلحاج (40) وعبد الكريم حسن (63) والبرازيلي غرافيتي (66) أهداف السد، في حين أحرز البديلين دامير كوجاسيفيتش (56) وجاسور حسنوف (77 من ضربة جزاء) هدفي لوكوموتيف.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا تعادل فولاد خوزستان الإيراني مع ضيفه الهلال السعودي 0-0 على ستاد غدير في الاهواز.

وابتعد السد في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط للهلال و3 لفولاد خوزستان ونقطة واحدة للوكوموتيف.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الهلال على لوكوموتيف 3-1 في الرياض وتعادل فولاد خوزستان مع السد 0-0 في الاهواز، في حين شهدت الجولة الثانية فوز السد على الهلال 1-0 في الدوحة وتعادل لوكوموتيف مع فولاد خوزستان 1-1 في طشقند.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 8 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي لوكوموتيف مع السد في طشقند، والهلال مع فولاد خوزستان في الرياض.

وكاد الفريق الأوزبكي يباغت السد بعد مرور 12 دقيقة عندما ارتقى نيمانيا جانيسيتش لتمريرة عرضية ولعب كرة رأسية ذهبت مباشرة في أحضان الحارس سعد الشيب.

ثم نجح السد في افتتاح التسجيل بالدقيقة 27 عبر ضربة جزاء احتسبت بعد تعرض عبدالكريم حسن للمسك داخل المنطقة، ونفذها خلفان إبراهيم بنجاح.

وأضاف الفريق القطري الهدف الثاني عبر هجمة مرتدة قادها موريكي الذي مرر إلى حسن الهيدوس ليسدد بعيدا عن متناول الحارس مأمور اركاموف (34).

وسجل نذير بلحاج الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعدما استلم تمريرة خلفان في الجهة اليسرى من منطقة الجزاء وسدد كرة قوية في الزاوية البعيدة من المرمى (40).

وفي بداية الشوط الثاني سنحت فرصة جديدة للفريق الأوزبكي عبر تسديدة تيمورخوجا عبدالخالقوف التي كانت في الطريق إلى المرمى قبل أن يتدخل عبد الكريم حسن ويبعد الكرة من على الخط.

وعاد السد ليضيف الهدف الرابع في الدقيقة 50 بعدما انطلق موريكي في الجهة اليسرى وأرسل كرة عكسية وصلت أمام خلفان إبراهيم ليعيدها برأسه في الشباك (50).

وقلص الفريق الأوزبكي الفارق في الدقيقة 57 عبر ضربة حرة مباشرة نفذها البديل دامير كوجاسيفيتش جميلة في الشباك.

ولكن السد عاد ووسع الفارق، بعدما سجل الهدف الخامس عبر تسديدة من مسافة 40 مترا (63)، ثم أضاف غرافيتي الهدف السادس بعدما تابع الكرة المرتدة من القائم إثر تسديدة علي أسدالله (66).

وسجل لوكوموتيف هدفا ثانيا في الدقيقة 77 عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة لمس عبدالكريم حسن للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ونفذها البديل جاسور حسنوف بنجاح (77).
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس