عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2015 - 10:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
السلام زغرتا يفوز على النهضة ذهاب دوري أبطال آسيا 2015

السلام زغرتا يفوز على النهضة ذهاب دوري أبطال آسيا 2015

بيروت - حقق نادي السلام زغرتا اللبناني فوزه الأول بعدما تغلب على النهضة العماني 2-1 يوم الثلاثاء على ستاد السلام زغرتا في بيروت، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وسجل أبو بكر المل هدفي السلام زغرتا في الدقيقتين 38 و62، في حين أحرز سعيد الرزيقي (45+2) هدف النهضة.

وأكمل السلام زغرتا المباراة بعشرة لاعبين عقب تعرض المدافع محمد عمر أرناؤوط للطرد في الدقيقة 74 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا فوز الوحدة السوري على الوحدات الأردني 1-0 على ستاد الملك عبدالله في عمان.

وتصدر الوحدة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام الوحدات، مقابل 3 نقاط لكل من السلام زغرتا والنهضة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوحدات على السلام زغرتا 5-1 في عمان والنهضة على الوحدة 2-1 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الوحدات على النهضة 3-0 في مسقط والوحدة على السلام زغرتا 2-0 في بيروت.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 14 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي الوحدة مع الوحدات في عمان، والنهضة مع السلام زغرتا في مسقط.

وبعد بداية هادئة، بدأ الفريق اللبناني في فرض سيطرته على المجريات، ونجح في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 38 بعدما استلم أبو بكر المل تمريرة الأرجنتيني لوكاس غالان قبل أن يسدد بعيدا عن متناول الحارس سليمان البريكي.

وأدرك النهضة التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعدما أرسل دانيال اودافين تمريرة إلى سعيد الرزيقي داخل المنطقة ليسدد كرة قوية لم ينجح الحارس محمد دكرمنجي في الوصول إليها (45+2).

وعاد السلام ليواصل الضغط خلال الشوط الثاني، ليتقدم من جديد إثر ركلة ركنية ارتقى لها أبو بكر المل وحولها برأسه على محاولتين داخل الشباك (62).

ورغم طرد المدافع محمد الأرناؤوط في الدقيقة 74، إلا أن الفريق اللبناني نجح في المحافظة على تقدمه ليحصل على نقاط المباراة الثلاث.

تصريحات المدربين:
- بيتر ميندرتسما مدرب السلام زغرتا اللبناني:
"كنا الطرف الأفضل في المباراة وسيطرنا على المجريات واستغلينا ميزة اللعب على أرضنا وأمام جمهورنا، صنعنا العديد من فرص التسجيل وعرفنا كيف نسجل هدفين".

"الفوز اليوم سيمنحنا دفعة قوية في المباريات المقبلة، حيث لا زال أمامنا مباراتين على أرضنا ونأمل أن نحقق نتائج جيدة، كذلك أريد أن أشكر الجمهور الذي ساندنا طوال المباراة".

- بيرنارد تافاريس مدرب النهضة العماني:
"لم نكن محظوظين في المباراة، حيث صنعنا العديد من الفرص ولكن لاعبينا أخفقوا في التسجيل، كان يجب أن نحصل على فرص أكثر للتسجيل، وكان يجب أن تكون الأمور مختلفة لنا في المباراة لولا غياب العديد من اللاعبين المهمين".

"هذه الخسارة لم تكن عادلة، ولكن يجب أن ننسى هذه النتيجة الآن وأن نركز على المباريات الثلاث المقبلة، حيث أننا نأمل بتحقيق عودة جيدة، وذلك لأننا سنواصل القتال حتى النهاية من أجل البقاء في المنافسة".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس