عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2015 - 11:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بونيودكور يخسر امام لخويا ذهاب دوري أبطال آسيا 2015

بونيودكور يخسر امام لخويا ذهاب دوري أبطال آسيا 2015 67982f494d.png

طشقند - حقق نادي لخويا القطري الفوز الأول بعدما تغلب خارج ملعبه على بونيودكور الأوزبكي 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد بونيودكور في طشقند، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2015.
وسجل الكوري الجنوبي نام تاي-هي هدف الفوز الثمين لصالح لخويا في الدقيقة 28 من ضربة جزاء.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا النصر السعودي مع ضيفه بيروزي الإيراني على ستاد الملك فهد في الرياض.

ويتصدر بيروزي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط من ثلاث مباريات للخويا، ونقطتين للنصر ونقطة واحدة لبونيودكور.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز بيروزي على لخويا 3-0 في طهران وتعادل النصر مع بونيودكور 1-1 في الرياض، في حين شهدت الجولة الثانية فوز بيروزي على بونيودكور 1-0 في طشقند وتعادل لخويا مع النصر 1-1 في الدوحة.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 8 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي بيروزي مع النصر في طهران، ولخويا مع بونيودكور في الدوحة.

وجاءت بداية اللقاء متكافئة قبل أن يسجل لخويا هدف التقدم في الدقيقة 28 من ضربة جزاء احتسبت نتيجة تعرض محمد رزاق للإعثار داخل المنطقة من قبل الحارس الأوزبكي أكبر توراييف، ونفذها الكوري نام تاي-هي بنجاح.

وحاول بونيودكور تعديل النتيجة، خاصة خلال الشوط الثاني، حيث انطلق مينوري ساتو وأرسل تمريرة عرضية لم ينجح سردور رشيدوف في الوصول إليها (51).

ثم ضاعت فرصة خطيرة لصالح لخويا بعدما استلم محمد رزاق تمريرة إسماعيل محمد وسدد كرة أبعدها الحارس الأوزبكي توراييف بصعوبة.

ورد أصحاب الأرض بعدما نفذ البديل ايلدور شامرادوف ركلة ركنية عادت إليه ليسد كرة قوية مرت خطيرة بجوار القائم.

وكثف أصحاب الأرض من محاولاتهم الهجومية في الدقائق الأخيرة، فسدد شامرادوف كرة من مسافة بعيدة تألق الحارس القطري أمين لوكومت في التصدي لها.

وكانت آخر فرص بونيودكور إثر تمريرة عرضية لم ينجح الحارس لوكومت في السيطرة عليها، فوصلت الكرة أمام شاكر زواقي ليسدد دون تركيز فوق العارضة.

رد مع اقتباس