عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2015 - 10:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بكين غوان يفوز على أوراوا ريد دايموندز ذهاب دوري أبطال آسيا 2015

بكين غوان يفوز على أوراوا ريد دايموندز ذهاب دوري أبطال آسيا 2015

بكين - حقق نادي بكين غوان الصيني الفوز الثالث على التوالي بعدما تغلب على ضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني 2-0 يوم الثلاثاء على ستاد العمال في بكين، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2015.
وسجل الأرجنتيني بابلو باتالا (78) والبديل يو داباو (84) هدفي الفوز الثمين لصالح بكين غوان.

وتقام المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء، حيث يلتقي بريسبان روار الأسترالي مع ضيفه سوون سامسونغ الكوري الجنوبي على ستاد روبينا في بريسبان.

وابتعد بكين غوان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 3 نقاط من مباراتين لكل من سوون سامسونغ وبريسبان روار، في حين بقي رصيد أوراوا ريد دايموندز خاليا من النقاط.

وضغط الفريق الصيني منذ البداية، وسنحت أولى الفرص له في الدقيقة 12 عبر تسديدة المونتينيغري من داخل منطقة الجزاء والتي نجح الحارس شوساكو نيشيكاوا في التصدي لها.

ورد أوراوا عبر محاولتين خطرتين عن طريق المهاجم يوكي موتو، حيث تصدى الحارس يانغ زهي للمحاولة الأولى، في حين تدخل القائم لرد المحاولة الثانية قبيل نهاية الشوط الأول.

وضغط بكين غوان بقوة في الشوط الثاني، وسنحت له فرصة خطيرة عبر انفراد داميانوفيتش لكن الحارس نيشيكاوا تدخل ببسالة لإنقاذ مرماه من جديد.

واستمرت محاولات أصحاب الأرض حتى الدقيقة 78 عندما أخفق الحارس الياباني في التعامل مع تمريرة طويلة فوصلت الكرة إلى الأرجنتيني بابلو باتالا ليسدد في الشباك.

وكاد أوراوا يسجل التعادل في الدقيقة 82 عبر رأسية ناوكي ايشيهارا التي مرت خارج المرمى.

ورد بكين غوان بتسجيل الهدف الثاني بعدما استلم البديل يو داباو تمريرة باتالا على حافة منطقة الجزاء وسدد بيسراه كرة قوية لم ينجح الحارس نيشيكاوا في التصدي لها (84).

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز بكين غوان على بريسبان روار 1-0 في بريسبان وسوون سامسونغ على أواروا 2-1 في سوون، في حين شهدت الجولة الثانية فوز بريسبان روار على أوراوا 1-0 في سايتاما وبكين غوان على سوون سامسونغ 1-0 في بكين.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 8 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي أوراوا ريد دايموندز مع بكين غوان في سايتاما، وسوون سامسونغ مع بريسبان روار في سوون.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس