عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2015 - 10:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
غوانغزهو آر اند اف يخسر امام سيونغنام ذهاب دوري أبطال آسيا 2015



غوانغزهو - نجح نادي سيونغنام الكوري الجنوبي في تحقيق الفوز خارج ملعبه بعدما تغلب على غوانغزهو آر اند اف الصيني 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد يوزيو في غوانغزهو، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2015.
وسجل هوانغ يو-جو هدف الفوز الثمين لصالح سيونغنام في الدقيقة 27 من عمر اللقاء.

وأكمل غوانغزهو آر اند اف المباراة بعشرة لاعبين عقب تعرض المدافع جانغ هيون-سوو للطرد في الدقيقة 87 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

وتقام المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء، حيث يلتقي غامبا أوساكا الياباني مع ضيفه بوريرام يونايتد التايلاندي على ستاد اكسبو في أوساكا.

ورفع سيونغنام رصيده إلى 6 نقاط من ثلاث مباريات، ليتساوى مؤقتا في صدارة ترتيب المجموعة مع بوريرام يونايتد، مقابل 3 نقاط لغوانغزهو آر اند اف ولا شيء لغامبا أوساكا.

وضغط الفريق الصيني في بداية اللقاء، وسنحت له أكثر من فرصة خاصة عبر المغربي عبدالرزاق حمدالله وجيانغ نينغ.

ولكن سيونغنام خطف هدف التقدم في الدقيقة 27 بعدما استلم هوانغ يو-جو الكرة على حافة منطقة الجزاء وسدد بعيدا عن متناول الحارس لوي ديانزو.

وعاد غوانغزهو ليضغط بعد ذلك فسدد وانغ سونغ كرة ارتدت من العارضة، ثم ارتقى حمدالله لتمريرة وانغ العرضية وحولها برأسه لتذهب في أحضان الحارس بارك جون-هوك.

وتواصلت السيطرة الصينية في الشوط الثاني، في حين اعتمد سيونغنام على الهجمات المرتدة والتي كادت تسفر عن تسجيل الهدف الثاني عبر رأسية هوانغ التي نجح الحارس لوي في التصدي لها (67).

وتفاقمت معاناة غوانغزهو آر اند اف بعد طرد المدافع جانغ هيون-سوو نتيجة حصوله على إنذارين في غضون دقيقة واحدة (87).

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني سنحت فرصة جديدة لهوانغ من أجل مضاعفة تقدم سيونغنام ولكن الحارس لوي نجاح في إنقاذ مرماه من جديد.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز غوانغزهو ار اند اف على غامبا أوساكا 2-0 في أوساكا وبوريرام يونايتد على سيونغنام 2-1 في بوريرام، في حين شهدت الجولة الثانية فوز سيونغنام على غامبا أوساكا 2-0 في سيونغنام وبوريرام يونايتد على غوانغزهو ار اند اف 2-1 في غوانغزهو.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 7 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي بوريرام يونايتد مع غامبا أوساكا في بوريرام، وسيونغنام مع غوانغزهو آر اند اف في سيونغنام.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس