عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2015 - 10:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كاشيوا ريسول يفوز على شاندونغ لونينغ ذهاب دوري أبطال آسيا 2015



كاشيوا - حقق نادي كاشيوا ريسول الياباني فوزا صعبا ومتأخرا أمام ضيفه شاندونغ لونينغ الصيني 2-1 يوم الثلاثاء على ستاد هيتاشي في كاشيوا، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2015.
وسجل كوسوكي تاكيتومي (23) وناوكي واكو (90+2) هدفي كاشيوا ريسول، في حين أحرز الأرجنتيني والتر مونتيلو (51) هدف شاندونغ لونينغ.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا فوز تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي على ضيفه بينه دونغ الفيتنامي 3-0 على ستاد كأس العالم في جيونجو.

وتصدر تشونبوك موتورز ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام كاشيوا ريسول، مقابل 3 نقاط لشاندونغ لونينغ ولا شيء لبينه دونغ.

وكان الفريق الصيني الطرف الأفضل في بداية المباراة، حيث سنحت للاعبي الفريق فرصتين في أول خمس دقائق، ولكن الحارس الياباني تاكينوري سوغينو نجح في التعامل مع هذه الفرص.

وبمرور الوقت بدأ كاشيوا في استعادة زمام المبادرة، ولكن الفريق افتقد للمسة الأخيرة أمام المرمى، وسط حضور حارس شاندونغ الدولي وانغ دالي.

وكانت أبرز محاولات أصحاب الأرض بعدما أرسل كيم تشانغ-سوو تمريرة عرضية وصلت إلى كوسوكي تاكيتومي ليسدد كرة اصطدمت بوجه الحارس دالي.

وأثمر ضغط كاشيوا ريسول عن تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 23 بعدما حاول ماساتو كودو تسديد الكرة ولكنها مرت من أمامه ووصلت إلى تاكيتومي ليسدد بقوة بعيدا عن متناول الحارس دالي.

وكاد الفريق الياباني يسجل الهدف الثاني عبر رأسية دايسوكي سوزوكي التي ارتدت من العارضة (33)، في حين سدد البرازيلي ادواردو كرة مرت خارج المرمى (35).

وفي بداية الشوط الثاني خطف شاندونغ لونينغ هدف التعادل عبر تسديدة الأرجنتيني والتر مونتيلو التي ذهبت في الزاوية اليسرى للمرمى (51).

وضغط الفريق الياباني بعد هذا الهدف من أجل استعادة التقدم، فسدد كودو كرة تصدى لها الحارس الصيني، ثم عاد ذات اللاعب وسدد كرة اصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.

وأثمر ضغط كاشيوا ريسول عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعدما ارتقى ناوكي واكو لتمريرة عرضية وحولها برأسه داخل الشباك.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز شاندونغ لونينغ على بينه دونغ 3-2 في بينه دونغ وتعادل تشونبوك موتورز مع كاشيوا ريسول 0-0 في جيونجو، في حين شهدت الجولة الثانية فوز تشونبوك موتورز على شاندونغ لونينغ 4-1 في جينان وكاشيوا ريسول على بينه دونغ 5-1 في كاشيوا.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 8 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي شاندونغ لونينغ مع كاشيوا ريسول في جينان، وبينه دونغ مع تشونبوك موتورز في بينه دونغ.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس