عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2015 - 11:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الشرطة يقسو على وادي النيص ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي 2015



الدوحة - نجح نادي الشرطة العراقي في تحقيق الفوز الأول بعدما تغلب على وادي النيص الفلسطيني 6-2 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد حمد الكبير في الدوحة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وسجل علاء عبدالزهرة (20 و35) وأمجد كلف (34) ومروان حسين (45+1 و90+1) وضرغام اسماعيل (63) أهداف الشرطة، في حين أحرز فادي زيدان (40 و86) هدفي وادي النيص.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا تعادل الحد البحريني مع ضيفه الجزيرة الأردني 1-1 على ستاد خليفة الوطني في المنامة.

وتصدر الشرطة ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 3 نقاط لكل من الحد والجزيرة، ونقطتين لوادي النيص.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل وادي النيص مع الجزيرة 1-1 في رام الله والشرطة مع الحد 2-2 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل الجزيرة مع الشرطة 1-1 في عمان والحد مع وادي النيص 1-1 في المنامة.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 14 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي وادي النيص مع الشرطة في رام الله، والجزيرة مع الحد في اربد.

وفرض الشرطة سيطرته منذ البداية، ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 20 دقيقة عندما أرسل ضرغام اسماعيل تمريرة عرضية وصلت إلى علاء عبد الزهرة ليسدد في الشباك.

ثم أضاف أمجد كلف الهدف الثاني بعدما تخلص من المدافع محمد أبو خميس وراوغ الحارس توفيق أبو حماد وسدد في الشباك (34)، قبل أن يسجل علاء عبد الزهرة الهدف الثالث عبر تسديدة قوية من الجهة اليمنى (35).

وقلص وادي النيص الفارق في الدقيقة 40 بعدما كسر المهاجم فادي زيدان مصيدة التسلل وتخلص من الحارس محمد قاصد قبل أن يسدد في الشباك الخالية.

وعاد الشرطة ليسجل الهدف الرابع قبيل صافرة نهاية الشوط الأول إثر تمريرة ضرغام العرضية التي تابعها مروان حسين ليحولها داخل المرمى (45+1).

وفي الشوط الثاني واصل الشرطة فرض تفوقه ليسجل الهدف الخامس في الدقيقة 63 بعدما تخلص ضرغام اسماعيل من أربعة مدافعين بجهد مميز وسدد على يسار الحارس أبو حماد.

ثم سجل الفريق الفلسطيني هدفه الثانية في المباراة عبر تسديدة فادي زيدان من بين أقدام الحارس العراقي محمد قاصد (86).

لكن الشرطة سجل الهدف السادس في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني إثر تمريرة عمار الأسدي العرضية التي تابعها مروان حسين وسدد من اللمسة الأولى في الشباك (90+1).

تصريحات المدربين:
- محمد يوسف مدرب الشرطة العراقي:
"هذا الفوز مهم بالنسبة لنا حيث كنا بحاجة للحصول على النقاط الثلاث، من خلال هذا الفوز والمستوى الذي قدمناه قمنا بمحو الصورة السيئة التي ظهرنا عليها في أول مباراتين، وقد كان أداء اللاعبين رائعا الليلة".

"الفوز أمام وادي النيص سيمنحنا دفعة قوية من أجل تكرار تقديم المستوى الجيد في المباريات المقبلة، هدفنا كان تحقيق الفوز وقد عملنا بصورة جيدة من أجل استغلال جميع الفرص التي صنعناها الليلة".

- عبد الفتاح عرار مدرب وادي النيص الفلسطيني:
"إنه أمر محبط أن نخسر بهذه النتيجة الكبيرة، سيناريو مباراة الليلة لم يكن في صالحنا، حيث ضغط الشرطة بقوة على مرمانا واستغلوا جميع الفرص التي صنعوها".

"كان يجب أن نقدم مستوى أفضل، ولكن المباراة كانت سريعة وشهدت العديد من الأهداف، حاولنا ما بوسعنا أن نوقف الشرطة، ولكننا لم نمتكلك التوازن المطلوب بين الدفاع والهجوم، وهذا كلفنا خسارة مباراة الليلة".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس