عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-03-2015 - 12:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الحد و الجزيرة أحباب ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي 2015

الحد و الجزيرة أحباب ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي 2015

المنامة - تعادل نادي الحد البحريني مع ضيفه الجزيرة الأردني 1-1 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد خليفة الوطني في المنامة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وتقدم الحد بهدف البرازيلي ريكو في الدقيقة 54، قبل أن يدرك الجزيرة التعادل عن طريق عامر أبو هضيب (68).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا فوز الشرطة العراقي على وادي النيص الفلسطيني 6-2 على ستاد حمد الكبير في الدوحة.

وتصدر الشرطة ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 3 نقاط لكل من الحد والجزيرة، ونقطتين لوادي النيص.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل وادي النيص مع الجزيرة 1-1 في رام الله والشرطة مع الحد 2-2 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل الجزيرة مع الشرطة 1-1 في عمان والحد مع وادي النيص 1-1 في المنامة.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 14 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي وادي النيص مع الشرطة في رام الله، والجزيرة مع الحد في اربد.

وكان الحد الطرف الأفضل في بداية المباراة، قبل أن يدخل الجزيرة في الأجواء، في حين كانت الفرص أمام المرمى قليلة من كلا الفريقين.

وتحسن مستوى الأداء في الشوط الثاني، فنجح الحد في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 54 بعدما تخلص البرازيلي ريكو من لاعب الوسط أحمد الصغير قبل أن يسدد كرة قوية في الشباك.

ولكن الجزيرة أدرك التعادل في الدقيقة 68 عبر تسديدة عامر أبو هضيب بعيدة المدى والتي لم ينجح الحارس البحريني عباس أحمد في التصدي لها.

تصريحات المدربين:
- سلمان شريدة مدرب الحد البحريني:
"كنا نريد الفوز في المباراة وقد كنا الطرف الأفضل الليلة، حيث صنعنا العديد من فرص التسجيل ولكننا لم ننجح في استغلال هذه الفرص، تلقينا هدف التعادل نتيجة خطأ مما كلفنا الفوز".

"بعد التقدم في النتيجة واصلنا اللعب بذات المستوى ولكن لاعبينا يفتقدون للخبرة وهذا الأمر أثر علينا الليلة، رغم النتيجة لا زال عندنا فرصة في المجموعة، ونأمل أن نحقق نتائج أفضل في المباريات المقبلة".

- عيسى الترك مدرب الجزيرة الأردني:
"كانت المباراة صعبة خاصة وأننا نلعب خارج ارضنا، وبالتالي فإن الحصول على نقطة أمر جيد، ضغطنا على الفريق المقابل ولكننا لم ننجح في صنع العديد من فرص التسجيل، وهذا الأمر أثر علينا الليلة".

"افتقدنا لعدد من اللاعبين المهمين في خط الهجوم، وبالتالي لم ننجح في صنع الكثير من فرص التسجيل، الحد كان جيدا في الدفاع وقد أجبرونا على محاولة حظنا من خلال التسديد من خارج منطقة الجزاء وهو ما أسفر عن تسجيلنا لهدف التعادل".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس