عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-03-2015 - 12:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النصر يفوز على بيروزي ذهاب دوري أبطال آسيا 2015

النصر يفوز على بيروزي ذهاب دوري أبطال آسيا 2015

الرياض - نجح نادي النصر السعودي في تحقيق الفوز الأول بعدما تغلب على ضيفه بيروزي الإيراني 3-0 يوم الثلاثاء على ستاد الملك في الرياض، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2015.
وسجل البولندي أدريان ميرزيجيفسكي (32) والأوروغوياني فابيان ايستونوف (86) والبديل حسن الراهب (90+5) أهداف الفوز لصالح النصر.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا فوز لخويا القطري خارج ملعبه على بونيودكور الأوزبكي 1-0 على ستاد بونيودكور في طشقند.

وحافظ بيروزي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للنصر و4 للخويا نقطة واحدة لبونيودكور.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز بيروزي على لخويا 3-0 في طهران وتعادل النصر مع بونيودكور 1-1 في الرياض، في حين شهدت الجولة الثانية فوز بيروزي على بونيودكور 1-0 في طشقند وتعادل لخويا مع النصر 1-1 في الدوحة.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 8 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي بيروزي مع النصر في طهران، ولخويا مع بونيودكور في الدوحة.

وضغط النصر في بداية اللقاء، وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة 18 عندما أرسل شايع شراحيلي تمريرة عرضية وصلت إلى الإكوادوري ارماندو فيلا غير المراقب ليسدد كرة من اللمسة الأولى ذهبت خطيرة فوق العارضة.

وفي الجهة المقابلة لعب اوميد علي شاه كرة رأسية مرت فوق العارضة (22) ثم عاد ذات اللاعب وسدد كرة نجح الحارس السعودي عبدالله العنزي في التصدي لها (30).

وسجل النصر هدف التقدم عند الدقيقة 32 بعدما تبادل لاعب الوسط أدريان ميرزيجيفسكي الكرة مع محمد السهلاوي قبل أن يسدد كرة بعيدا عن متناول الحارس سوشا ماكاني.

وكاد الفريق الإيراني يدرك التعادل قبيل نهاية الشوط الأول، حيث سنحت له فرصتين كانت الأولى عبر تمريرة عرضية في مواجهة المرمى لم ينجح اوميد علي شاه في الوصول إليها، ثم جاءت الثانية إثر تمريرة هادي نورزي إلى مهدي تاريمي في مواجهة المرمى ولكن تسديدة الأخير افتقدت للتركيز وذهبت خارج الخشبات الثلاث.

وضاعت على النصر فرصة تسجيل الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني عندما سدد أحمد الفريدي كرة قوية ارتدت من المدافع محسن بنغر وحاول محمد حسين متابعتها برأسه ولكنها ذهبت خارج المرمى.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني حسم النصر النتيجة بعدما سجل الهدف الثاني، حيث استلم الأوروغوياني فابيان ايستونوف الكرة على طرف منطقة الجزاء وسدد بقوة في الزاوية البعيدة للمرمى (86).

وأضاف البديل حسن الراهب الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع بعدما وصلته الكرة من هجمة مرتدة وقطع مشوار طويل قبل أن يسدد بعيدا عن متناول الحارس ماكاني (90+5).
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس