عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-03-2015 - 12:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الوحدات يخسر امام الوحدة ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي 2015

الوحدات يخسر امام الوحدة ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي 2015

عمان - نجح نادي الوحدة السوري في تحقيق فوز ثمين بعدما تغلب خارج ملعبه على الوحدات الأردني 1-0 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله في عمان، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وسجل نادي الوحدة هدف الفوز الثمين عبر ضربة جزاء نفذها أسامة عمري في الدقيقة السادسة.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا فوز السلام زغرتا اللبناني على ضيفه النهضة العماني 2-1 على ستاد السلام زغرتا في بيروت.

وتصدر الوحدة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام الوحدات، مقابل 3 نقاط لكل من السلام زغرتا والنهضة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوحدات على السلام زغرتا 5-1 في عمان والنهضة على الوحدة 2-1 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الوحدات على النهضة 3-0 في مسقط والوحدة على السلام زغرتا 2-0 في بيروت.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 14 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي الوحدة مع الوحدات في عمان، والنهضة مع السلام زغرتا في مسقط.

وبدأ الوحدة المباراة بصورة مثالية حيث سجل هدف التقدم في الدقيقة السادسة عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة تعرض محمد حمدوكو للإعثار داخل المنطقة من قبل عامر ذيب، ونفذها أسامة عمري بنجاح على يسار الحارس عامر شفيع.

وضغط الوحدات بقوة من أجل معادلة النتيجة، ولكنه لم ينجح في اختراق الدفاع السوري المنظم.

وكانت أبرز فرص الوحدات في الدقيقة 85 عبر ضربة حرة مباشرة نفذها منذر أبو عمارة وارتقى لها عامر ذيب ليحولها برأسه في اتجاه المرمى ولكنها ارتدت من القائم الأيسر.

تصريحات المدربين:
- محمد شبرك مدرب الوحدة السوري:
"قدمنا مباراة جيدة اليوم حيث كنا مركزين على أهم لاعبي الوحدات خاصة في خط الهجوم.. نجح لاعبونا في إيقاف لاعبي الوحدات وأظهر لاعبونا روحا قتالية ممتازة ساعدتنا على تحقيق الفوز".

"هذا الفوز مهم لأننا نريد التأهل عن المجموعة، ولكن المباراة المقبلة أمام الوحدات ستكون أيضا مهمة لأننا سنلعب في الأردن أيضا ويجب أن نحاول ما بوسعنا من أجل تأكيد فوزنا".

- عبدالله أبو زمع مدرب الوحدات الأردني:
"الهدف المبكر الذي دخل مرمانا أثر علينا حيث ارتبكت خططنا بسبب هذا الهدف.. كنا نعرف أن الوحدة سيلعب بطريقة دفاعية وبعد أن تقدموا في النتيجة تراجعوا للدفاع واعتمدوا على الهجمات المرتدة".

"حاولنا ما بوسعنا صنع الفرص وتسجيل هدف التعادل، ولكن مهمتنا لم تكن سهلة، الخسارة صعبة ولكنها ليست نهاية المشوار، حيث أنها ستحفزنا على معالجة الأخطاء في المباراة المقبلة كي نحقق طموحنا في تصدر المجموعة".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس