عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-03-2015 - 12:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
القادسية و الاستقلال أحباب ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي2015

القادسية و الاستقلال أحباب ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي2015

الكويت - تعادل نادي القادسية الكويتي مع ضيفه الاستقلال الطاجيكي 2-2 يوم الأربعاء على ستاد علي صباح السالم في الكويت، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وسجل بدر المطوع هدفي القادسية في الدقيقتين 3 من ضربة جزاء و54، في حين أحرز مانوشير جليلوف (36) وفاسيف ديلشود (45+1) هدفي الاستقلال.

وشهدت المباراة الثانية يوم الأربعاء أيضا فوز اهال التركماني على ضيفه أربيل العراقي 2-1 على ستاد عشق أباد.

وحافظ القادسية على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط للاستقلال و3 لكل من اهال وأربيل.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز أربيل على الاستقلال 3-1 في دوشانبي والقادسبة على اهال 2-0 في الكويت، في حين شهدت الجولة الثانية فوز القادسية على أربيل 1-0 في الدوحة والاستقلال على اهال 2-1 في عشق أباد.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 15 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي الاستقلال مع القادسية في دوشانبي، وأربيل مع اهال في الدوحة.

وبدأ القادسية المباراة بصورة رائعة ونجح في افتتاح التسجيل بالدقيقة الثالثة عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة تعرض ايفان ناغاييف للإعثار من قبل المدافع نور الدين دافرونوف، ونفذها بدر المطوع بنجاح.

وكاد القادسية يضاعف من تقدمه عندما استلم النيجيري عبدالله شيهو تمريرة المطوع وسدد كرة ارتدت من العارضة (6).

وخطف الاستقلال هدف التعادل في الدقيقة 36 بعدما استلم مانوشير جليلوف تمريرة أكثم نازاروف داخل المنطقة وسدد كرة قوية داخل المرمى.

ثم أضاف فاسيف ديلشود الهدف الثاني للضيوف بعدما تابع الكرة المرتدة من الدفاع الكويتي إثر تسديدة مانويل بليدا (45+1).

واندفع القادسية نحو الهجوم في بداية الشوط الثاني من أجل تعديل النتيجة، فسجل بدر المطوع هدف التعادل عبر ضربة حرة مباشرة نفذها بإتقان لتصطدم بالعارضة وتتابع طريقها داخل المرمى (54).

ورغم سيطرة القادسية في الدقائق المتبقية إلا أن الفريق لم ينجح في صنع فرص حقيقة واضحة أمام مرمى الاستقلال.

تصريحات المدربين:
- انتوني بوتشيه مدرب القادسية الكويتي:
"فقدنا التركيز الليلة وهذا أضاع علينا الحصول على النقاط الثلاث كاملة، كان يجب أن نحقق الفوز حيث حصلنا على فرصة جيدة في الشوط الأول من أجل استغلال الفرص التي سنحت لنا ولكننا لم نسجل من هذه الفرص".

"رغم التعادل إلا أننا لا زلنا نتصدر المجموعة ونأمل أن نتمكن من التركيز في المباريات المقبلة، يجب أن ننسى هذه المباراة كي نستعد للمباريات الثلاث المقبلة كي نحافظ على موقعنا في المجموعة ونتأهل للأدور الإقصائية".

- موبين ارغاشيف مدرب الاستقلال الطاجيكي:
"نحن سعداء بالمستوى الذي قدمناه اليوم، كذلك نحن سعداء بالنتيجة الجيدة التي ستمنحنا دفعة كبيرة قبل خوض المباريات المقبلة، خاصة وأننا لعبنا أمام الفريق حامل اللقب وحصلنا على نقطة خارج ملعبنا".

"يجب أن نواصل تقديم المستويات الجيدة في المباريات المقبلة، هذه البطولة تعتبر خبرة جديدة بالنسبة لنا، ونحن نتطلع للتقدم لأكبر قدر ممكن في البطولة".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس