عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-03-2015 - 12:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الرفاع يفوز على النجمة ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي2015



المنامة - حقق نادي الرفاع البحريني الفوز الأول بعدما تغلب على ضيفه النجمة اللبناني 2-1 يوم الأربعاء على الستاد الوطني في المنامة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وسجل جون اوبريغون (5) وسيد ضياء شوبار (35) هدفي الرفاع، في حين أحرز خالد تكجي (45+2 من ضربة جزاء) هدف النجمة.

وأقيمت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء، حيث تعادل نادي الجيش السوري مع الكويت الكويتي 0-0 على ستاد نادي الكويت.

وحافظ الكويت على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام الجيش، مقابل 3 نقاط للرفاع ولا شيء للنجمة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الكويت على النجمة 4-1 في الكويت والجيش على الرفاع 1-0 في المنامة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الكويت على الرفاع 2-1 في الكويت والجيش على النجمة 1-0 في بيروت.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 15 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي الكويت مع الجيش في الكويت، والنجمة مع الرفاع في صيدا.

وبدأ الرفاع المباراة بقوة ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور خمس دقائق فقط عندما تخلص جون اوبرغيون من مدافعين لبنانيين ودخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد بعيدا عن متناول الحارس أحمد تكتوك.

وضاعف الفريق البحريني من تقدمه في الدقيقة 35 عندما قاد حسين سلمان هجمة مرتدة سريعة ومرر إلى سيد ضياء شوبار في الجهة اليسرى ليتقدم داخل المنطقة ويسدد بيسراه كرة قوية في الشباك.

وقلص النجمة الفارق في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة لمس عبدالله زايد للكرة بيده داخل المنطقة، ونفذها خالد تكجي بنجاح (45+2).

وواصل الرفاع سيطرته على المجريات خلال الشوط الثاني، رغم التحسن الملحوظ على أداء الفريق اللبناني.

تصريحات المدربين:
- برانكو كراسيتش مدرب الرفاع البحريني:
"كنا تحت ضغط كبير في المباراة ولكننا تقدمنا بهدفين في الشوط الأول، وهذه كانت نتيجة رائعة بالنسبة لنا".

"قدمنا مستوى أفضل في الشوط الثاني، حيث حاولنا تفادي تلقي الأهداف، بعد أن كان النجمة قلص الفارق قبيل نهاية الشوط الأول، وهذا منحهم دفعة قوية من أجل الظهور بصورة أفضل في الشوط الثاني".

"على العموم هذا الفوز مهم بالنسبة لنا، وهو سيمنحنا حماسا كبيرا من أجل مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة".

- ثيو بوكير مدرب النجمة اللبناني:
"قدمنا مستوى سيء الليلة خاصة في الشوط الأول.. تحسن مستوانا في الشوط الثاني لكن ما قدمناه خلال هذا الشوط يعتبر 50% من مستوانا الحقيقي، من الصعب أن أتحدث عن المباراة لأن الموقف صعب جدا".

"كان بإمكاننا أن نقدم مستوى أفضل في الشوط الثاني، ولكن الأمور لم تسر كما نريد، حيث أننا لم نقم برد فعل جيد بعد بداية الرفاع الجيدة، وقد استحق الرفاع الفوز.. معظم لاعبينا لا زالوا شباب ويفتقدون للخبرة، وهو ما أثر علينا الليلة".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس