عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-03-2015 - 12:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اهال يفوز على أربيل ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي2015



عشق أباد - تعرض نادي أربيل العراقي للخسارة خارج ملعبه أمام اهال التركماني 1-2 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ستاد عشق أباد، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وسجل قربان اناييف (29 و90+1) هدفي اهال، في حين أحرز لؤي صلاح (31) هدف أربيل.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضا تعادل القادسية الكويتي مع ضيفه الاستقلال الطاجيكي 2-2 على ستاد علي صباح السالم في الكويت.

وحافظ القادسية على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 3 نقاط للاستقلال و3 لكل من اهال وأربيل.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز أربيل على الاستقلال 3-1 في دوشانبي والقادسبة على اهال 2-0 في الكويت، في حين شهدت الجولة الثانية فوز القادسية على أربيل 1-0 في الدوحة والاستقلال على اهال 2-1 في عشق أباد.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 15 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي الاستقلال مع القادسية في دوشانبي، وأربيل مع اهال في الدوحة.

وبدأ الفريق التركماني المباراة بقوة، فسدد التيمرات انادوردييف كرة مبكرة ارتدت من المدافع حردي طاهر. ثم حاول أربيل فرض سيطرته على المجريات وسط تماسك من مدافعي اهال.

ونجح أصحاب الأرض في افتتاح التسجيل بالدقيقة 29 عندما أرسل علي بيك عبد الرحمانوف تمريرة عرضية من الجهة اليسرى لم ينجح الحارس سرهنك محسن في الوصول إليها لتصل إلى قربان اناييف الذي وضعها في الشباك.

ورد أربيل مباشرة بتسجيل هدف التعادل إثر سلسلة من التمريرات قبل أن تصل الكرة إلى لؤي صلاح ليسدد داخل المرمى (31).

ولم يشهد الشوط الثاني العديد من الفرص، لكن اهال خطف هدف الفوز الثمين في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عندما نفذ ميرات حمراييف رمية تماس طويلة وصلت إلى اناييف في مواجهة المرمى ليسدد بقوة في الشباك.

تصريحات المدربين:
- أيوب أوديشو مدرب أربيل العراقي:
"أتينا إلى هنا من أجل الفوز ولكننا لم ننجح في تحقيق ذلك، حاول لاعبونا الفوز على اهال ولكن الفريق المقابل سجل أولا، ورغم أننا سجلنا التعادل مباشرة إلا أننا عانينا في صنع الفرص خلال الشوط الثاني ولم نتمكن من اللعب بكافة الخيارات".

"هدفنا التأهل للدور المقبل وسوف نواصل مشوار المنافسة، اهال فريق جيد وقد لعبوا على أرضهم وأمام جمهورهم مما ساعدهم على اللعب بصورة أفضل، عانينا من بعض المشاكل في التشكيلة ولكننا سنحاول الفوز عليهم في المباراة المقبلة".

- بوريس غريغوريانتس مدرب اهال التركماني:
"نحن سعداء بهذه النتيجة، أنا سعيد بالطريقة التي لعب فيها فريقي وكيفية تقديم اللاعبين أفضل ما بوسعهم على أرض الملعب الليلة، بدأنا المباراة بهجمات جيدة وفزنا عبر هدفي اناييف".

"من الجيد أن تشاهد لاعبي فريقيك يحاولون حتى النهاية، وأتمنى أن يمنحنا هذا الفوز المزيد من الثقة وأن نحاول مواصلة تقديم العروض الجيدة في المباريات المقبلة".

"أربيل صنع أيضا فرص جيدة للتسجيل وقدموا مستوى جيد، ولكن لاعبينا قاتلوا بقوة على أرض الملعب وحققوا فوزا كبيرا الليلة".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس