عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-03-2015 - 12:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
غوانغزهو ايفرغراند يفوز على كاشيما دوري أبطال آسيا 2015



غوانغزهو - حصد نادي غوانغزهو ايفرغراند الصيني الفوز الثالث على التوالي بعدما تغلب على ضيفه كاشيما انتليرز الياباني 4-3 يوم الأربعاء على ستاد تيانهي في غوانغزهو، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2015.
وسجل البرازيلي غولارت (10 و62) والبرازيلي الآخر اليكسون (57) والبديل زهاو زوري (90+2) أهداف غوانغزهو ايفرغراند، في حين أحرز هيرويوكي تاكاساكي (36) وشوما دوي (51) وغاكو شيباساكي (90+3) أهداف كاشيما انتليرز.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضا تعادل سيؤول الكوري الجنوبي مع ضيفه غرب سيدني وندررز الأسترالي 0-0 على ستاد كأس العالم في سيؤول.

وابتعد غوانغزهو ايفرغراند في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من غرب سيدني وندررز وسيؤول ولا شيء لكاشيما انتليرز.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز غرب سيدني وندررز على كاشيما انتليرز 3-1 في كاشيما وغوانغزهو ايفرغراند على سيؤول 1-0 في غوانغزهو، في حين شهدت الجولة الثانية فوز غوانغزهو ايفرغراند على غرب سيدني 3-2 في سيدني وسيؤول على كاشيما انتليرز 1-0 في سيؤول.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 7 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي غرب سيدني مع سيؤول في سيدني، وكاشيما انتليرز مع غوانغزهو ايفرغراند في كاشيما.

وفرض الفريق الصيني سيطرته منذ البداية ونجح في افتتاح التسجيل بالدقيقة العاشرة إثر ضربة حرة مباشرة نفذها هوانغ بوين وارتقى لها البرازيلي غولارت ليحولها برأسه داخل الشباك.

وواصل أصحاب الأرض سيطرتهم وسنحت لهم أكثر من فرصة خاصة عن طريق الثنائي غولارت واليكسون.

ووسط المحاولات الصينية، خطف كاشيما هدف التعادل في الدقيقة 36 عن طريق هيرويروكي تاكاساكي الذي تابع الكرة المرتدة من الحارس لي شواي إثر تسديدة شوما دوي.

وبدأ الفريق الياباني الشوط الثاني بصورة قوية، فسدد ياسوشي ايندو كرت ارتدت من القائم (50) قبل أن يسجل شوي دوما الهدف الثاني لكاشيما بعد تابع برأسه الكرة المرتدة من الحارس لي شواي إثر تسديدة ايندو (51).

لكن غوانغزهو سجل التعادل في الدقيقة 57 إثر ضربة حرة مباشرة نفذها هوانغ ووصلت إلى اليكسون ليحولها برأسه داخل الشباك.

ثم عاد غولات ليسجل الهدف الثالث للفريق الصيني عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لم ينجح الحارس هيتوشي سوغاهاتا في الوصول إليها (62).

وحاول كاشيما العودة بالنتيجة، ولكن غوانغزهو سجل الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني بعدما وصلت تمريرة طويلة إلى البديل زهاو زوري لينفرد بالمرمى ويسدد بعيدا عن متناول الحارس سوغاهاتا (90+2).

وقبل صافرة النهاية سجل كاشيما الهدف الثالث عبر رأسية الكابتن غاكو شيباساكي (90+3).
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس