عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-03-2015 - 12:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نفط طهران يفوز على الشباب دوري أبطال آسيا 2015

نفط طهران يفوز على الشباب دوري أبطال آسيا 2015

طهران - قلب نادي نفط طهران الإيراني تأخره في وقت متأخر ليحقق الفوز على الشباب السعودي 2-1 يوم الأربعاء على ستاد آزادي في طهران، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2015.
وتقدم الشباب في الشوط الأول عبر هدف المهاجم نايف هزازي من ضربة جزاء (43)، قبل أن يرد نفط طهران بهدفين متأخرين عن طريق البديل أمير مطهري (85) والبرازيلي لياندرو بادوفاني (90).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضا فوز العين الإماراتي خارج ملعبه على باختاكور الأوزبكي 1-0 على ستاد باختاكور في طشقند.

وتصدر العين ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من باختاكور ونفط طهران ونقطتين للشباب.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز باختاكور على نفط طهران 2-1 في طشقند وتعادل العين مع الشباب 0-0 في العين، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل نفط طهران مع العين 1-1 في طهران والشباب مع باختاكور 2-2 في الرياض.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 7 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي العين مع باختاكور في العين، والشباب مع نفط طهران في الرياض.

وكان الفريق الإيراني الطرف الأفضل في بداية اللقاء، وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة السادسة عندما أخفق دفاع الشباب في التعامل مع رمية تماس نفذت طويلة ووصلت إلى علي رضا عزتي الذي سدد كرة ارتدت من العارضة.

وكانت أبرز فرص الشوط الأول لصالح نفط طهران عبر انفراد وحيد أميري في الدقيقة 34 ليتخلص من الحارس وليد عبدالله ولكنه تسديدته مرت بجوار القائم.

وتعرض حارس الشباب للإصابة خلال محاولة إيقاف أميري، فاضطر المدرب لإخراجه وإشراك الحارس البديل محمد العويس.

وخطف الشباب هدف التقدم في الدقيقة 43 عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة نايف هزازي المنفرد من قبل الحارس علي رضا بيرانفاند، ونفذها هزازي بنجاح.

وكاد أصحاب الأرض يسجلون التعادل مباشرة بعدما تردد دفاع الشباب في التعامل مع الكرة التي وصلت إلى غلام رضا رضائي في مواجهة المرمى، ولكن الأخير سدد خارج الخشبات الثلاث.

واستمر ضغط الفريق الإيراني خلال الشوط الثاني، فلعب كاميابينيا كرة رأسية خارج المرمى (57) قبل أن يبعد الحارس العويس رأسية أخرى.

وفي الوقت الذي اقترب فيه الشباب من تحقيق الفوز، سجل نفط طهران هدف التعادل في الدقيقة 85 بعدما استلم أمير مطهري تمريرة لياندرو بادوفاني في الجهة اليمنى لمنطقة الجزاء وتخلص من مدافع سعودي قبل أن يسدد في الزاوية البعيدة لمرمى العويس.

وفي الدقيقة الأخيرة سجل نفط طهران هدف الفوز الثمين بعدما حاول رضائي تسديد الكرة على الطاير ولكنها تحولت أمام بادوفاني ليضعها برأسه داخل الشباك.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس