عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-03-2015 - 12:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بريسبان روار و سوون سامسونغ أحباب دوري أبطال آسيا 2015

بريسبان روار و سوون سامسونغ أحباب دوري أبطال آسيا 2015

بريسبان - تعادل نادي بريسبان روار الأسترالي مع ضيفه سوون سامسونغ الكوري الجنوبي 3-3 يوم الأربعاء على ستاد روبينا في بريسبان، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2015.
وسجل براندون بوريللو (13) وديفانتي كلوت (22 و80) أهداف بريسبان روار، في حين أحرز سيو جونغ-جين (39 و50) وجونغ تاي-سي (71) أهداف سوون سامسونغ.

وأقيمت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء، حيث فاز بكين غوان الصيني على ضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني 2-0 على ستاد العمال في بكين.

وابتعد بكين غوان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من سوون سامسونغ وبريسبان روار ولا شيء لأوراوا ريد دايموندز.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز بكين غوان على بريسبان روار 1-0 في بريسبان وسوون سامسونغ على أواروا 2-1 في سوون، في حين شهدت الجولة الثانية فوز بريسبان روار على أوراوا 1-0 في سايتاما وبكين غوان على سوون سامسونغ 1-0 في بكين.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 8 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي أوراوا ريد دايموندز مع بكين غوان في سايتاما، وسوون سامسونغ مع بريسبان روار في سوون.

وبدأ الفريق الأسترالي المباراة بصورة مثالية، ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 13 دقيقة عندما مرر مات ماكي الكرة إلى اندريا كالودروفيتش الذي أرسل تمريرة عرضية ارتقى لها براندون بوريللو وحولها برأسه في الشباك.

ثم عاد بوريللو ليصنع الهدف الثاني بعدما تخلص من مدافعين ومرر الكرة إلى ديفانتي كلوت ليسدد بعيدا عن متناول الحارس نو دونغ-غيون (22).

ووسط سيطرة أصحاب الأرض، نجح سوون سامسونغ في تقليص الفارق بعدما استلم سيو جونغ-جين تمريرة داخل المنطقة وسدد بعيدا عن متناول الحارس جيمي يونغ (39).

وبدأ الفريق الكوري الشوط الثاني بصورة أفضل، وسجل هدف التعادل عند الدقيقة 50 عن طريق سيو جونغ-جين الذي تخلص من ثلاثة مدافعين ثم سدد داخل الشباك.

واستعاد بريسبان زمام المبادرة، فسدد ماكاي كرة تألق الحارس الكوري في التصدي لها، في حين تدخل المدافع جو سونغ-جين في رد محاولة كالودروفيتش.

ولكن سوون خطف الهدف الثالث في الدقيقة 71 بعدما انطلق صانع الألعاب يوم كي-هون في الجهة اليسرى وأرسل تمريرة عرضية متقنة وصلت أمام الكوري الشمالي جونغ تاي-سي ليسدد على الطاير في الشباك.

وأدرك بريسبان التعادل في الدقيقة 80 بعدما استلم ديفانتي كلوت الكرة خارج منطقة الجزاء وسدد كرة قوية لم ينجح الحارس نو في الوصول إليها.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس