عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-03-2015 - 02:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الدور النهائي للأندية الدرجة الثانية لكرة القدم 2015

الدور النهائي للأندية الدرجة الثانية لكرة القدم  2015

تنطلق يوم الأحد القادم مباريات الدور النهائي لدوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم المؤهل للدرجة الأولى بمشاركة فرق الحرية وأمية والعربي والبريقة.

ويلتقي في الجولة الأولى الحرية مع البريقة وأمية مع العربي وفي الجولة الثانية المقررة الأربعاء يتواجه الحرية مع أمية والعربي مع البريقة وتختتم المنافسات في الثامن والعشرين من الشهر الجاري بلقائي البريقة مع أمية والحرية مع العربي علما أن المباريات تقام على ملاعب العشب الصناعي في ملعبي المجد والمحافظة بدمشق.

وفي تصريح صحفي قال مدرب العربي أيمن عصفور إن تحضيرات فريقه للدور النهائي جيدة وجاهزيته عالية وخاصة بعد تماثل اللاعبين باسل صالحة وقصي البني وهمام بالي وصياح نعيم للشفاء من الإصابات التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية مؤكدا أن معنويات اللاعبين مرتفعة ولديهم عزيمة وإصرار لتحقيق طموحات جماهير محافظة السويداء بالصعود للدرجة الأولى.

ولفت عصفور إلى أن فريقه يضم توليفة من أصحاب الخبرة والشباب الموهوبين الذين تم منحهم الفرصة وأثبتوا جدارتهم مبينا أنه درس مكامن الضعف والقوة في الفرق الثلاثة الأخرى المنافسة وسيسعى فريقه الى تحقيق نتيجة جيدة في المباراة الافتتاحية أمام أمية لأن الفوز فيها يقربه أكثر من الصعود إلى الدرجة الأولى.

وبلغت الفرق الأربعة هذا الدور بعد تصدر مجموعاتها حيث احتل الحرية المركز الأول في المجموعة الأولى التي ضمت إلى جانبه حرفيي حلب وعمال حلب وعفرين واليرموك والشهباء وتصدر أمية المجموعة الثانية التي ضمت أيضا التضامن والساحل والخابور وجاء العربي أولا في المجموعة الثالثة متفوقا على فرق عمال القنيطرة وحرستا والمليحة والجولان واحتل البريقة صدارة المجموعة الرابعة التي ضمت الكسوة والحراك وشهبا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 20-03-2015 الساعة 03:01
رد مع اقتباس