عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-03-2015 - 09:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نادي السلمية السوري يتأهل الى الدور النهائي في دوري كرة السلة للسيدات

نادي السلمية السوري يتأهل الى الدور النهائي في دوري كرة السلة للسيدات

تأهل فريق السلمية إلى الدور النهائي من مسابقة دوري كرة السلة لفئة السيدات بعد نهاية مباريات مرحلتي الذهاب والاياب من تجمع المنطقتين الساحلية والوسطى والتي اختتمت مؤخرا في طرطوس بمشاركة أندية الساحل وتشرين وقطينة.

واحتل السلمية المركز الثاني في التجمع برصيد 14 نقطة جمعها من أربعة انتصارات على فريقي تشرين وقطينه ذهابا وإيابا مقابل خسارتين أمام فريق الساحل المتصدر ذهابا وإيابا.

وأوضح عمار سلهب عضو مجلس إدارة نادي السلمية والمشرف على كرة السلة لمندوب سانا الرياضي أن الفريق قدم أداء جيدا في جميع المباريات التي لعبها وتأهل بجدارة إلى الدور النهائي من مسابقة الدوري على الرغم من احتلاله المركز الثاني في التجمع مبينا أن فريق الساحل كان مهيأ فنيا وبدنيا أكثر من فريقه لذا تمكن من الفوز عليه ذهابا وإيابا.

ولفت إلى أن الفريق دخل حاليا في معسكر تدريبي مغلق في مدينة السلمية بمشاركة 12 لاعبة سيتم تدريبهن على الخطط التكتيكية في الدفاع والهجوم ورمي الكرات من خارج المنطقة من أجل تحقيق استعداد أفضل للدور النهائي الذين سيكون أقوى من الدور التمهيدي بسبب مشاركة الفرق المتفوقة في فئة السيدات.

وكان السلمية قد فاز على فريق تشرين ذهابا 60/24 نقطة وإيابا 59/52 نقطة وعلى قطينة ذهابا 64/45 نقطة وإيابا 54/39 فيما خسر مرتين مع الساحل بنتيجة 66/41 و53/38 نقطة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة السلة السورية

رد مع اقتباس