عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-03-2015 - 09:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد والشرطة أولاً في بطولة حلب للمصارعة



في إطار تنشيط وتفعيل اللعبة، أقامت اللجنة الفنية للمصارعة في حلب بطولة المحافظة لفئة الشباب للمصارعتين: الرومانية، والحرة.

وجاءت المنافسات قوية، وأفرزت مواهب واعدة من لاعبي أندية: (الاتحاد، والحرية، والشرطة، mosarraa التدريبية) الذين شاركوا في البطولة، وجاءت نتائج المراكز الأولى حسب تسلسل الأوزان على النحو التالي:المصارعة الرومانية: محمد نور طراب (مراكز تدريبية)، عدي قره هوار (الشرطة)، محمد معاز (الشرطة)، عبد الرزاق الناشد (الاتحاد)، نديم جحا (الاتحاد)، عمر حريري (الشرطة)، عبد الكريم منصور (الشرطة).

ترتيب الأندية: 1- الشرطة 2- الاتحاد 3- الحرية.

المصارعة الحرة: محمد فاضل (الاتحاد)، أحمد ادلبي (الاتحاد)، سمير حناوي (الحرية)، توفيق بكران (الحرية).

ترتيب الأندية: 1- الاتحاد 2- الحرية 3- الشرطة.

شارك في تحكيم البطولة الدوليون: (صلاح غالية، أحمد كامل، عبد الله شوبك، والوطنيون: (عبد الفتاح بستاني، زكريا ناشد، عبد الواحد بللار).. يذكر بأن اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى للفئتين سيمثلون حلب في بطولة الجمهورية التي بدأت منافساتها في دمشق يوم أمس.

صلاح غالية، عضو اتحاد اللعبة، المشرف على محافظة حلب، أشاد بمستوى البطولة فنياً، وتنظيمياً، مؤكداً على ضرورة دعم هذه اللعبة، وتوسيع رقعة ممارستها، وتطوير تقنياتها.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة اليد والألعاب الأخرى

رد مع اقتباس