عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-04-2015 - 02:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كأس الجمهورية السوري 2015 نتائج كبيرة

كأس الجمهورية السوري 2015 نتائج كبيرة

تزدحم ملاعبنا الخضراء بمباريات الكأس التي تستمر اليوم وغداً وما بعدهما فتقام عدة مباريات لا تخلو من السخونة والإثارة والندية وخصوصاً من الفرق التي خرجت من (مولد) الدوري بلا (حمص) فصار الكأس مناسبة للتعويض ورد الاعتبار.


وتبدو مباراة تشرين مع المليحة تستحق هذا الهدف وخصوصاً (البحارة) الذين خيبوا ظن جمهورهم ومحبيهم بنتائجهم الضبابية علهم يعوضون ما فاتهم أمام المليحة المجتهد، ومع فارق الإمكانيات فإن المليحة لن يكون خصماً سهلاً وعلى لاعبي تشرين ألا ينسوا أن الطليعة سقط أمامه بنتيجة مدوية في الدور السابق من الكأس (1/3)!

المليحة عبارة عن مجموعة يغلفها الحماس والتعاون تلعب كرة القدم بلا إمكانيات لكن عشقها لكرتها وضعها في هذا الدور الذي تستحقه، والفريق تلقى مكافأة الفوز على الطليعة خمسمئة ليرة سورية لا غير لكل لاعب، وعندما قررت الإدارة الانسحاب من الكأس لعدم توافر الإمكانيات أصر اللاعبون على المشاركة ولو كانت على نفقتهم الخاصة كما أفادنا مشرف الفريق محمد خلوف، مع الإشارة إلى أن الفريق يدربه بدر ملاح.

المباراة موعدها في الثانية عشرة ظهراً على ملعب المحافظة، وبالتوقيت ذاته يلعب إنما على ملعب المجد فريقا مصفاة بانياس والجزيرة وهي متقدمة من السبت.

والفوارق في المباراة واضحة، لكن الجزيرة الهابط إلى الدرجة الثانية يعتبرها بمنزلة التعويض لإخفاقه، وهو يملك الإمكانيات اللازمة ليكون شريكاً جيداً في المباراة بل يحقق الفوز فيها، ويعتبر فريق مصفاة بانياس أن إنجاز الموسم الماضي بالوصول إلى الوصافة لن يتكرر إذا توقف غداً! لذلك فآمال الفريق وهو يحتل المركز الثاني بمجموعته الثانية بالدوري أن يفوز ويتقدم ليحقق ما يصبو إليه مع الإشارة إلى أن هذه المباراة من مباريات دور الـ32، والفائز منها سيواجه الجيش الذي فاز على الخابور (بالتغيب) في العشرين من الشهر الحالي، الجمعة تستؤنف المباريات فيلتقي على ملعب المجد الجاران العزيزان النضال والمحافظة، وكلاهما فاز في المرحلة السابقة على العربي (2/1) وعلى حطين (3/1) على التوالي، والمواجهة قد تكون مكتوبة للمحافظة نظرياً، ونحن بانتظار كلمة مدرب النضال الجديد عساف خليفة، السبت مواجهة سهلة نظرياً للنواعير أمام شرطة حلب (درجة ثالثة) ونحن هنا لا نستبعد المفاجآت والفريقان وصلا إلى هذا الدور من دون أن يلعبا سابقاً لانسحاب الفرق والمباراة ستقام في جبلة.

وآخر المباريات ستقام الأحد بين الحرية الفائز على الوثبة بركلات الترجيح والمجد الفائز على عفرين (5/1) وستقام على ملعب الباسل باللاذقية، والمباراة من النوع الثقيل نظراً لعراقة الفريقين، فالحرية العائد إلى الأضواء يريد إثبات جدارته مبكراً، والمجد يسعى إلى تعويض نتائجه السلبية آخر الدوري.

وسبق أن فاز الوحدة على الكرامة 4/صفر والاتحاد على أمية 8/صفر في بحر هذا الأسبوع وسيلتقي الفائزان وجهاً لوجه في الدور القادم.

ومن المباريات المتبقية مباراة الجهاد وشهبا التي ستجري مطلع أيار القادم والفائز فيها سيواجه الشرطة لحساب دور الـ16.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس