عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-04-2015 - 02:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
وائل عقيل الاتحاد يستحق المنافسة على لقب الدوري السوري



أكد وائل عقيل اللاعب الدولي السابق بأن فريقه الاتحاد الحلبي السوري لكرة القدم، يستحق المنافسة على لقب الدوري السوري لكرة القدم، حيث يقدم أداء جماعي ملفت بشهادة كل النقاد والجماهير .

وقال عقيل: "الفريق يضم نخبة من اللاعبين المحليين المخضرمين والشباب ولكن سوء الحظ رافقهم في الكثير من مبارياتهم وكذلك تسرع المهاجمين والأهم عدم الاستقرار الإداري والفني ولذلك تراجع للمركز الأخيرة واليوم أنقذ نفسه بالهبوط للقسم الثاني بفوزه على فريق جبلة بنتيجة 3\0 ضمن الجولة قبل الأخيرة في المجموعة الأولى".

وتابع: "قدمت اليوم مكافأة مالية مجزية للاعبين بعد فوزهم ولن أبخل عليهم بأي دعم جديد ويجب على إدارة النادي دعم الفريق ليكون منافس في الموسم القادم فالجماهير الكبيرة للنادي لن ترحمهم في حال عاد الفريق لمسلسل هزائمه وأقترب من الهبوط مجدداً".

وأضاف: "الدوري السوري ورغم الأزمة التي دخلت عامها الخامس يتحسن مستواه الفني وقد انعكس ذلك نتائج المنتخبات السورية التي تقدم أداء وتحقق نتائج أكثر من رائعة على المستوى الآسيوي".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس