عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-04-2015 - 05:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاعب عمر السمان قبل لقاء الوحدة الدمشقي

عبد الباسط نجار

الاعب عمر السمان قبل لقاء الوحدة الدمشقي
صورة اللاعب عمر السمان

أكد عمر السمان لاعب الاتحاد السوري أن فريقه يتابع تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة الوحدة الدمشقي في الرابع من شهر أيار/ مايو المقبل ضمن مواجهات دور الثمانية لكأس سوريا لكرة القدم .

وقال السمان : رغم فارق الإمكانيات الفنية والبدنية والذهنية والمالية التي تصب لصالح فريق الوحدة المنتشي بنتائجه المحلية والأسيوية إلا إننا لن نكون صيداً سهلاً كما يعتقد البعض فنحن نمثل أكبر وأشهر نادي محلي وسنلعب بطموح الفوز والوصول لقبل النهائي وهو طموح مشروع لنا .

وتابع : " الجهاز الفني بقيادة أنس الصاري يبذل جهود مضاعفة لتصحيح الأخطاء الفردية والجماعية وقد درس فريق الوحدة بشكل جيد ووضع الخطة المناسبة لتجاوزه وندرك صعوبة المواجهة ولكننا عازمون على تحقيق فوز يعيد لنا ولجمهورنا الثقة بعد نتائجنا السلبية في الدوري".

وختم السمان حديثه بالقول : " صحيح لم نهبط للقسم الثاني في الدوري ولكننا لسنا راضون عن نتائجنا في الدوري بالرغم من تقديمنا لأداء جيد في العديد من المواجهات ولكن سوء الحظ رافقنا في الكثير من الأوقات وكذلك نحن نلعب بعيداً عن جمهورنا وملعبنا وبظروف استثنائية لمدينة حلب معقل النادي".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 28-04-2015 الساعة 05:20
رد مع اقتباس