عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-04-2015 - 03:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أربيل يتعادل مع الاستقلال اياب كأس الاتحاد الاسيوي 2015



عشق أباد - تعادل نادي أربيل العراقي مع الاستقلال الطاجيكي 0-0 يوم الأربعاء على ستاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة في الدوحة، ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وحاول أربيل ما بوسعه خلال المباراة من أجل تحقيق الفوز الذي كان سيبقي آماله في التأهل للدور الثاني.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضا فوز القادسية الكويتي خارج ملعبه على اهال التركماني 1-0 على ستاد مدينة عشق أباد.

وانفرد القادسية في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات، مقابل 8 نقاط للاستقلال و6 لاهال و4 لأربيل، حيث ضمن القادسية التأهل إلى دور الـ16.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 13 أيار/مايو المقبل، حيث يلتقي القادسية مع أربيل في الكويت، والاستقلال مع اهال في دوشانبي.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز أربيل على الاستقلال 3-1 في دوشانبي والقادسبة على اهال 2-0 في الكويت، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الاستقلال على اهال 2-1 في عشق اباد والقادسية على أربيل 1-0 في الدوحة، وشهدت الجولة الثالثة فوز اهال على أربيل 2-1 في عشق اباد وتعادل القادسية مع الاستقلال 2-2 في الكويت، وشهدت الجولة الرابعة فوز الاستقلال على القادسية 2-0 في دوشانبي واهال على أربيل 3-2 في الدوحة.

ولعب أربيل بطريقة هجومية وضغط على الفريق المقابل ولكن دون خطورة واضحة على المرمى.

وكانت أخطر فرص الفريق العراقي في الدقيقة 84 عبر ضربة حرة مباشرة نفذها نبيل صباح تألق الحارس نيكولا ستوسيتش في إبعادها إلى ركلة ركنية.

ثم أضاع أربيل فرصة أخرى قبيل نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني بعدما أرسل محمد جفال تمريرة عرضية وصلت إلى أحمد محمد ليحولها خطيرة فوق العارضة.

تصريحات المدربين:
- أحمد صلاح مساعد مدرب أربيل العراقي:

"كنا الطرف الأفضل في المباراة ولكننا لم نتمكن من التسجيل من الفرص التي صنعناها، والتي كانت ستساعدنا على الفوز في المباراة والحصول على النقاط الثلاث".

"قدمنا مستوى جيد في الشوط الأول ولكننا لم نستغل أفضلية السيطرة.. تحسن مستوانا تدريجيا خلال المباراة، ولكن هذا لم يكن كافيا لتحقيق النتيجة التي كنا نتطلع إليها، يجب الآن أن نعالج الأخطاء التي ارتكبناها الليلة وأن نتطلع للمباراة المقبلة".

- موبين ارغاشيف مدرب الاستقلال الطاجيكي:

"لم تكن النتيجة سيئة حيث حققنا ما كنا نريد، كنا نريد تحقيق توازن بين الدفاع والهجوم، وكنا نتطلع لتفادي تلقي أي أهداف وقد نجحنا في ذلك".

"حاولنا إشراك لاعبين أكثر في الهجوم خلال الشوط الثاني ولكن دفاع الفريق المقابل كان جيدا، الآن يجب أن نركز على المباراة الأخيرة وأن نحقق نتيجة جيدة خلالها من أجل التأهل للأدوار الإقصائية".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس